التكنولوجيا

المخرج توني سكوت ينتحر بالقفز عن جسر بكاليفورنيا

(أنحاء) – وكالات :-

أقدم المخرج الأمريكي توني سكوت على الانتحار بالقفز عن برج فينسينت توماس بولاية كاليفورنيا، حسب ما صرح به مكتب الطبيب الشرعي بالولاية.

وطالبت عائلة المخرج والمقربين من سكوت إجراء تحقيق فيما اذا كانت هذه الحادثة عملية قتل متعمد، وقال الملازم جو بايل من مكتب الطبيب الشرعي “لغاية هذه اللحظة لا توجد أية مؤشرات على أن وفاة المخرج توني سكوت كانت غير ذلك.”

وبحسب سجلات الشرطة قام أحد شهود العيان الذين كانوا يمرون بالجسر وقت وقوع الحادثة بالاتصال مع الشرطة ليبلغ عن الحادثة، لتقوم فرق الإنقاذ والأجهزة المعنية بانتشال الجثة في وقت لاحق.

وعمل توني سكوت كمخرج مع العديد من الممثلين الذين تحولوا فيما بعد إلى نجوم الصفوف الأولى في هوليوود، ومن أبرز أعماله  Days of Thunder من بطولة الأسترالية نيكول كيدمان، وفيلم The Last Boy Scout من بطولة بروس ويليس, وفيلم “top gun” الذي لعب الممثل الأمريكي توم كروز دور البطولة فيه، وفيلم “بيفرلي هيلز كوب” ببطولة الممثل إدي ميرفي.

وولد توني سكوت الذي يبلغ من العمر 68 عاما بشمال منطقة شيلدز في المملكة المتحدة عام 1944، ,تزوج 3 مرات وأنجب طفلين من زوجته الثالثة الممثلة دونا ويلسون سكوت. وحاز الراحل على جائزة “إيمي” عن “تشرتشل” كأفضل فيلم تلفزيوني عام 2010، كما كرمه السينمائيون البريطانيون بجائزة “بريتانيا” لما قدمه من إنجازات وأعمال فنية في عالم السينما.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق