أنحاء الوطن

رئيس بلدية وظف 18 مواطناً بعد إنهاء تكليفه والوزارة تحقق

(أنحاء) – متابعات :-

تحقق وزارة الشؤون البلدية والقروية في توظيف 18 مواطنا في إحدى البلديات على بنود عمال بعد إنهاء تكليف رئيس البلدية الأربعاء 13 رمضان الماضي.

وأوضح أمين منطقة عسير المهندس إبراهيم الخليل أن رئيس البلدية خالف الأنظمة بتوظيف 18 مواطنا بعد إنهاء تكليفه وهذه ليست من صلاحياته، مضيفا أن لجنة بدأت التحقيق في القضية، وتم إحالة الرئيس الأسبق إلى وزارة الشؤون البلدية والقروية لإكمال اللازم.

فيما أوضح مصدر فى البلدية التي حدثت فيها المخالفة أن موظفي البلدية تفاجأوا بوجود 18 موظفا فى مكاتب البلدية لأول مرة، فما كان من رئيس البلدية الجديد إلا أن أحال القضية لأمانة المنطقة للتحقيق فى القضية، بحسب صحيفة “عكاظ”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. بدل مايشكرونه عشانه وظف مواطنين وساهم في حل مشكلة البطاله في البلد .. بس اهم شي مايكون وظف جماعته او ناس له مصلحه بتوظيفهم غير كذا المفرض يحاسب من ترك هذه الوظائف شاغره

  2. قمة الاستهتار هاذا الي الان في منصبة وبعد كل ها الوقت جايب لي قضية غبية وين راحت الشبوك وين راحت المناقصات وين كبري خميس مشيط وين مناقصات الصيانة يا شيخ منك لله. رووووح. توووووكل على الله فرحان في قطع رزق ١٨ عامل. عامل ياناس وراتبة هو ٥٠ بالشهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق