حوادث

مقتل تاجر عقارات سعودي وإصابة آخر قرب “الأزرق”

فيحان منيف – حائل – (أنحاء) :-

لقي سعودي أمس (الثلاثاء) مصرعه وأصيب مواطنه بعدما تعرضا لاعتداء بالسلاح الأبيض في منطقة جسر الجفر قرب بلدة الأزرق ـ 170 كيلو مترا جنوب شرق عمان ـ قبل أن يسرق الجناة السيارة التي كان المغدورين يستقلانها.

ولم تتضح دوافع الجريمة بعد، لكن مصدرا أمنيا أردنيا أبلغ “أنحاء” أن مركز شرطة الأزرق تحقق حاليا مع السعودي المصاب (ر. ن. الشراري) بعدما أجريت إسعافات أولية له في مستشفى خاص في البلدة. وتحتفظ “أنحاء” بإسم القتيل لحين إبلاغ أفراد أسرته بالنبأ.

من جهته أكد مصدر سعودي أن القتيل والمصاب من تجار العقار ـ أحدهما يسكن في القريات والآخر في طبرجل. وزاد “الأكيد أن الرجلين كانا عائدين من المنطقة الحرة في الأردن (وسط البلاد) وتعرضا للاعتداء بين (بلدة) الأزرق والحدود (مركز العمري الأردني)”.

من ناحية أخرى، كشف المركز الإعلامي الأمني في مديرية الأمن العام الأردنية في بيان له عن تعرض أحد الأشخاص من جنسية عربية في منطقة الأزرق فجر أمس للطعن بواسطة أداة حادة من قبل مجهول، فارق على إثرها الحياة.

وأضاف أن المغدور قدم إلى الأردن مساء أمس الأول بواسطة مركبته الخاصة عن طريق حدود العمري، وبرفقته أربعة أشخاص حيث تناولوا عشاءهم بالقرب من إحدى الاستراحات في منطقة الأزرق، وعند الثانية من صباح أمس عاد ثلاثة منهم إلى بلادهم وبقي المغدور وشخص آخر من نفس الجنسية، وقررا المبيت بالعراء بمكان يبعد حوالي 500م عن الاستراحة، حيث قام المغدور بالمبيت خارج المركبة فيما خلد الآخر للنوم داخلها..

وأفاد الشخص الآخر بأنه عند الساعة (5 ص) من أمس سمع صوت خارج المركبة وعند استيقاظه وجد أحد الأشخاص، يجهل هويته، يطرق على زجاج المركبة بقوة، حيث طلب منه النزول منها وإعطائه المفتاح، وبالفعل قام بذلك، حيث سرقها، ليكتشف رفيق المغدور بعدها بأن صديقه تعرض للطعن، حيث وصل إلى الاستراحات المجاورة لطلب النجدة.

وبينت الشرطة في البيان، أنه وفور البلاغ الوارد إلى مقاطعة بادية الأزرق التابعة لقيادة قوات البادية الملكية، تم التحرك الفوري للمكان، وتبين أن الشخص المذكور قد تم إسعافه إلى مركز صحي الأزرق وفارق الحياة هناك، وبعدها بدأ فريق متخصص باستقصاء المعلومات والبحث عن الفاعلين والتعميم على المركبة للوقوف على ملابسات القضية وما تزال التحقيقات جارية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم
    ياليت حكومتنا تتحرك نحو هذا العمل المشين
    تكفى يا ابو متعب

  2. حسبنا الله ونعم الوكيل
    اللهم ارحم المقتول واشفي المصاب وارجعه لاهله سالماً.
    اما السفر الى الاردن صراحه صار يخوف لانه مافيه امن ولا امان
    ماتامن على نفسك ولا سيارتك ولا مالك
    لاحول ولا قوة الا بالله

  3. الجرائم بحق السعوديين بالأردن زاادت انتبهوا ياجماعة ما الدوافع والأسباب ؟؟ الله اعلم لكن غالبا هناك سببا وحقدا دفين
    اللهم انا نستودعك كل السعوديين في خارج حدود الوطن ونستودعك مالهم وعرضهم. فأنت الذي لاتضيع عندك الودائع

  4. الاردنين اقذر شعب عرفته العروبه والانسانيه يكرهووووون السعوديين بشكل فضيع حتي وان ادعوا غير ذلك
    فيهم حقد دفين ييثير علامات الاستفهام مع ان الشعب السعودي متسامح معاهم وعلي نياته
    لكن هم يحقدون علي كل السعوديين لان ربي منعم علينا او لان صفه الحقد والخيانه متآصله فيهم
    ودارت فيهم الدنيا وصاروا بشتغلون في السعودية عمال وسواقين ومو عاجبهم تلقي الواحد يسب السعوديه واهلها وهو لحم كتافه من خيرها
    صدق لا قالوا خونه ومالهم امان!

  5. لن اردعليك بقولك كلام مشين عن الاردنين ففاقد الشيء لا يعطية اما قولك عن حسدنا و حقدنا عليكم فيا رجال احكي شيء بيستاهل المال ما بينحسد علية الحسد بيكون ع الاخلاق او العلم او الفهم او الذكاء او ما شابة اما المال فهو وسخ الدنيا يا رجال اللة يرحم والديك واللة يسامحك على ظم كل الاردنين بمسبة واحدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق