حوادثهنا و هناك

“الغيرة” تدفع سيدة لسجن زوجها 9 أشهر وحرمانه من شهر العسل

(أنحاء) – متابعات :-

تسببت غيرة امرأة سعودية بسجن زوجها 9 أشهر وجلده بالسوط على ظهره 100 جلدة والحرمان من شهر العسل، بعد أن أبلغت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر عن مغامرات زوجها العاطفية، وذلك بعد أن أبلغ الزوج زوجته نيته بالسفر لإحدى الدول العربية للزواج بفتاة أخرى.

وأبلغ الزوج زوجته بأنه ينوي السفر إلى إحدى الدول العربية للزواج بأخرى، فقامت الزوجة بالتحفظ على أشرطة وأقراص “سي دي” تحتوي على أفلام خليعة لزوجها مع عدد من بائعات الهوى بعدد من الدول، وتوجهت بهذه الأفلام إلى هيئة الأمر والنهي عن المنكر، ليتم القبض على الزوج وإحالته للمحاكمة.

ونقلا عن صحيفة “المدينة”، يذكر أن الزوج أوضح للمحكمة أن هذه الأشرطة مسجلة عندما كان طالباً بإحدى الدول، وأنه بعد زواجه أقلع عن ذلك نهائياً.

من جانبها، اقتحمت الزوجة جلسة محاكمة زوجها معربة عن ندمها على الإبلاغ عنه، قائلة انها لم تجد منه سوى حسن العشرة وعفة البصر وأن سبب إقدامها على ذلك هو غيرتها عليه بسبب زواجه الثاني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. يستاهل قليل الخاتمة خليهم يربونة اللي ماتربية زوجتة تربية الهيئة متزوجين وطايحين غزل مع ذا الداشرات

    1. أنتي مع وين تقرين ؟؟؟ ما تشوفين البنت حاشره الرجال وجالسه تضربه وكلش ؟؟ ولا جت وتندمة .. غير كذا ما تقدر تستر على زوجها من الأفلام .. وعلى حسب كلامه الافلام كانت قبل الزواج واذا معها نسخ اكيد تعرف انها تطلب منه الطلاق ولا كانت فضحته من زمان .. البنات فيهم شر مستطيل ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق