أنحاء الوطنمجتمع

“الشؤون الاجتماعية”: تسليم 4 آلاف سيارة مجهزة للمعاقين تكلفتها 520 مليوناً

(أنحاء) – متابعات :-

كشف مصدر مسؤول في وزارة الشؤون الاجتماعية أن الوزارة تستعد لاستلام وتوزيع 4 آلاف سيارة مجهزة كليا لشديدي الإعاقة، وتبلغ قيمة السيارة الواحدة حوالي 130 ألف ريال.

وأوضح المصدر أن الوزارة بصدد استلام 1000 سيارة من إحدى وكالات السيارات التي تم التعاقد معها لتوريد سيارات المعوقين، ويلي ذلك استلام ثلاث آلاف سيارة أخرى من وكالة أخرى، متوقعا استلام الوزارة لهذه السيارات خلال الأسابيع القليلة المقبلة قبل نهاية العام الهجري الحالي.

وبين أن الدفعة الأولى من السيارات ستمنح لشديدي الإعاقة الذين يعانون من الشلل الرباعي، وذلك حسب الأولوية والحاجة، على أن تتبعها مرحلة أخرى لشريحة أخرى من المعوقين.

وكشف المسؤول أن السيارات جرى تجهيزها مصنعيا بالرافعات الخاصة بحمل المعوقين إلى داخل المركبات، ورفع أسقفها لضمان راحتهم حين ركوبها، ومراعاة كافة المواصفات التي يحتاجونها في المركبات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. ايمن على خالد / اننى من ذوى الاحتياجات الخاصة ( شلل اطفال ) واعمل موظف ودخلى محدود واقيم فى جمهورية مصر العربية بمدينة قليوب البلد ؟ واننى اتقدم بطلب الى جلالة الملك حفظة الله الملك عبدالله ابن عبد العزيز . وذلك للحصول على سيارة مجهزة طبيا من السيارات التى تعاقدت عليها الشئون الاجتماعية بالمملكة السعودية ورقم هاتفى الخااص 01143691432
    01011303819

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق