أنحاء الوطنمجتمع

رغم صدور قرار إيقاف الحكم.. السعودي عبدالله عزام يواجه الإعدام في العراق

(أنحاء) – متابعات :-

ينتظر السجين السعودي في العراق عبدالله عزام تنفيذ حكم الإعدام بحقه بعدما أبلغه سجّانوه، وهم يستعدون لتهيئة السجين السعودي الآخر مازن ناشي للإعدام، أنه التالي على قائمة الإعدامات.

ورغم أن مجلس القضاء الأعلى في العراق أصدر قراراً بإيقاف حكم الإعدام بحق ناشي، إلا أنه نُفِّذ بعد صدوره بيومٍ واحد، وهو السيناريو الذي تكرر مع “عزام”، إذ صدر قرار بوقف حكم إعدامه هو الآخر لكن رجال السجن والروايات التي يتم تداولها تتحدث عن إعدام قريب له.

من جانبه، ذكر محامي عبدالله عزام، السيد مجيد أحمد، أن موكله كان موقوفاً في سجن آخر أثناء الفترة التي اتُهِمَ فيها بتفجير مركز للشرطة في بغداد.

وأكد المحامي أن عزام لديه أمر إيقاف خلال هذه الفترة، وأضاف -بحسب صحيفة “الشرق”-: “موكلي تم إرغامه على التوقيع وبالبصمات على ثمانين ورقة بيضاء لا تحمل أي اعتراف منه”، مشيراً إلى أنه سيزوره غداً الأربعاء في السجن كما المعتاد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ممكن احد يفسر لي هذا الشخص ليش راح للعراق وايش تهمته .. ان كان تعدى الحدود بطريقة غير شرعية فوجوده لهدف غير شرعي وبالتالي الحكم لأصحاب الأرض فيما يرون ولا تعاطف ان كان بقصد نشر الرعب والفتن بين المواطنين بأسم الدين .. وإلا فالسفارة السعودية كانت تتولى القضية وتخرجه على الاقل من الإعدام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق