أنحاء العالم

الإمارات: حاكم الشارقة يتفاعل مع قضية تعذيب خادمة لطفل ويأمر ببناء 66 حضانة

(أنحاء) – متابعات :-

أمر الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة ببناء 66 داراً للأطفال، وذلك لضمان تربيتهم وأمنهم، وذلك بعد مشاهدته لتقرير في تلفزيون دبي، والذي يوضح حادثة تعذيب خادمة لأحد الأطفال.

وأشار القاسمي إلى أن توظيف الخريجات في إدارات الحضانات التي سيتم بناؤها، وذلك خلال مداخلته في برنامج (الخط المباشر) الذي يبث على إذاعة وتلفزيون دولة الإمارات العربية المتحدة من الشارقة.

وأوضح صاحب السمو حاكم الشارقة أنه تم توزيع دور الحضانة الـ 66 على كافة مدن ومناطق وقرى الإمارة، مشيراً سموه إلى أنه سيتم البدء بإنشائها فوراً، وستكون على أرقى المستويات.

وأضاف: “سيتم تعيين مربيات، سنقوم نحن بتدريبهن وتعليمهن، ولن أستعين بأحد من خارج الدولة، حيث إن لدي عدداً كبيراً من الخريجات اللاتي سيتولين إدارة هذه الدور”.

وقال القاسمي: “هناك العديد من الأطفال في البيوت بسبب عدم وجود دور حضانة لهم، حيث إن هناك نقصاً في دور الحضانة ورياض الأطفال”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. هو فيه مثل حكام الامارات !!!

    لو اشتكى مواطن خلال 24 ساعة يتم حل موضوعه

    فيه ناس غيرهم اجسامهم هنا وعقولهم في المغرب واسبانيا ..ويستغلون اي فرصة سانحة للهروب للخارج وترك المواطن ينتحر

    او يشق ثوبه وكل اسبوع خدامة تقتل طفل .ولاهمهم

  2. ما ادري وش أقول والله …. لكن الحسيب الله !!! تحركوا من تعذيب واحنا الى الآن جرايم قتل متتالية شيبان وأطفال ويتفلسفون على روس الشعب من كراسيهم الفاخرة ويوزعون تحذيرات على الواتس والبي بي .. حسبي الله عليكم

  3. سمعت إتصال الشيخ سلطان كاملا” والشهاده لله بأن مابين السطور اكثر مما قال بكثير .. لله دره وجزاه الله كل خير على إستشعاره المسئوليه الملقاة على عاتقه .. واسأل الله أن يرزقنا بمسئولين مثله

  4. الله يجزاه خير … نتمنى ان نحذو حذوهم والتفكير بانه لربما اي تاخير في اتخاذ القرار سيودي بحياه طفل بري …انهم اطفال لا ذنب لهم اللهم احفظهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق