أنحاء الوطنحوادث

معلِّم يكسر أصابع يد طالب في المذنب ووالده يطالب بالتحقيق

(أنحاء) – المذنب :-

تسبب معلم في كسر أصابع يد طالب في إحدى المدارس المتوسطة بالمذنب، وذلك بعد أن اشتكى الابن من أوجاعه، ليكتشف والده إصابته بكسور في أصابع يده اليمنى.

وقال المواطن “عندما عاد ابني الذي يدرس في ثاني متوسط في يوم الثلاثاء المنصرم من المدرسة، ظل يشتكي من آلام في أصابع يده اليمنى، وذهبت به للمستشفى ليتم اكتشاف إصابته بكسر في إصبعيه الأوسط والأيسر، وحضرت الشرطة وسجلت المحضر”.

وأشار المواطن إلى أنه سيصعِّد الشكوى للجهات الأخرى، بعد أن راجع إدارة المدرسة يوم الأربعاء وأخذ تحويلاً للمستشفى؛ ليتسنى له أخذ تقرير عن حالة ابنه لكي ينال حقه ممّن تسبّب في كسر أصابعه.

وبحسب صحيفة “سبق”، أفاد مدير التربية والتعليم بمحافظة المذنب إبراهيم الشمسان بأنه لم تصلهم أي شكوى في هذا الشأن، مؤكداً أنه في حال تقديمها سيتم تطبيق النظام بحق المخالف.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. المفروض يعاقبون مدير المدرسة قبل كل شئ.. لأن على المدير ان يرفع أي مخالفة للإدارة وليس أن ينتظر حتى يرفع ولي الامر بالشكوى

    1. الله يامدارس زمان مافيه دلع الولد يمشي صح الحين ياكثر البزارين اللي معاد يشوفوو المدرسين شي معاد فيه احترام للمدرس تقول لطالب حرف يرد عليك عشرين حرف شووووفوو عاد من السبب.

  2. والله مشكل اذا ماا يحاسب المدير تبي تتكرر الامور هاااذي هذولا مااعندهم رحمه ياامدير اجي اكسر اصبع ولدك موافق اكيد ماا ترضا اجل وشلون ترضاه علي عيال الناس تراي عيال الناس موب مجدعين لكم انَـَت ومدرسينك وانتت وشوله مدير بس قاعد علي الكرسي علي غير فايده تحش ذباب مثلاً

    حسبي الله عليكم بس

  3. الخبر مافيه أي شي يثبت أن الكسر بسبب معلم ختى الطالب ماذكر أنه مضروب من معلم يمكن متضارب مع أحد زملاه ولا في الشارع ولا طايح يعني مو شرط ضاربه معلم فماله داعي ظلم المعلمين في كل صغيره وكبيره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق