تقارير خاصة

تعذيب وبكاء هستيري واتهام بالسحر يتفجر بمدرسة بنات في الرياض

مشاعل العمري – جدة ـ (أنحاء):ـ

تفجرت يوم أمس (الأربعاء ) في الرياض خبايا قصة تلميذة كانت تتعرض للعنف الجسدي فترة طويلة، عندما اعترفت أمام الشرطة وإدارة المدرسة بان والدها كان يجبرها على اتهام والدتها بعمل السحر ضده.

أخذت خيوط الجريمة تتكشف خلال أقل من ساعتين، بدءا من وصول زوجة والد التلميذة ل. ع (تحتفظ “أنحاء” بحقها بعدم نشر اسم الطالبة لأسباب إنسانية) -10 سنوات- حتى اعتراف البنت بتعرضها للتعذيب المستمر من والدها وزوجة والدها.

تقول مديرة المدرسة الابتدائية –شرق الرياض حي النسيم- حصة المدوح لـ “أنحاء“: حضرت زوجة والد الطالبة (ل.ع) إلى المدرسة، وسألت وأخذت تتحدث عن الطالبة التي تدرس في الصف الخامس (تقصدت ل. ع)، واتهمتها بأنها تسرق ملابسها لعمل سحر لها ولزوجها (والد ل. ع), الأمر الذي على إثره استدعيت الطالبة التي بدأت خائفة ومرتبكة وأيدت كلام زوجة والدها في بادئ الأمر”..

وتضيف المديرة حصة المدوح :”حينما أدخلت الطالبة لغرفة أخرى وبدأت أنا وإحدى المعلمات نستفسر منها عن الحدث قبل خروجها, انفجرت الفتاة في بكاء حاد وهستيري وقد لاحظنا وجود آثار ضرب على جسدها… حاولنا تهدئتها ثم سألناها عن آثار الكدمات فقالت إنها تعاني من حساسية في الجلد”.

وتزيد المديرة : كان واضحا أن الذي في جسد التلميذة كدمات وآثار ضرب وليس ناتجا عن حساسية كما تدعي التلميذة ل. ع  لهذا لم أسمح للطالبة بمغادرة المكان واستدعيت الشرطة حفاظا على سلامة التلميذة، مركز الإشراف التربوي ليس لديه صلاحيات أمام مثل هذه القضايا لذلك تواصلت مع الشرطة، مشيرة إلى أنها اتصلت بأم التلميذة التي هرعت إلى المدرسة في غضون دقائق.

هنا أكدت شاهدة عيان لـ “أنحاء” أن أشقاء والد التلميذة ل. ع وجدها تجمعوا أمام باب المدرسة مطالبين بإخراج التلميذة التي كانت في حالة هستيرية من البكاء وتتوسل المعلمات بألا تخرج قائلة :” سيقتلني والدي”, وبحسب تأكيد الشاهدة فإن الأب طالب بإخراجها من المدرسة قائلا:” حتى لو أقتلها طلعوها”.

من جهتها أكدت أم التلميذة ل. ع لـ “أنحاء” أنها ذهبت للشرطة لتوثق الكدمات الزرقاء التي تنتشر على جسد ابنتها, ولحمايتها أثناء الخروج، مشيرة إلى أن ابنتها خرجت من المدرسة مع خالها الذي أقلها بسيارته محاطة بسيارات الشرطة حتى وصلت إلى مستشفى قريب.

وبحسب مصادر “أنحاء” فإن التلميذة نقلت للمستشفى من أجل توثيق الإصابات، وأقر فريق طبي في المستشفى حاجة التلميذة للتنويم جراء الضرب الذي تعرضت له على يد والدها.

أم التلميذة ل. ع سردت في ما بعد القصة ـ بحسب روايتها ـ “الطفلة (ل. ع) كانت في حضانتي بعد أن حصلت على حكم من المحكمة بعدم أهلية الأب”، مستدركة إلى القول :”إلا أنني تفاجأت قبل خمس شهور بوالدها وهو يبرز حكم من المحكمة بحق حضانتها ولا أعلم كيف حصل على الحكم لأنه لم يتم إخطارنا بأي جلسات أو قضايا في المحكمة”.

وبحسب رواية أم ل. ع فإن التعذيب الذي تعرضت له ابنتها لأن والدها أراد تسجيل مقاطع فيديو لابنته وهي تتهم أمها بسرقة ملابسه لسحره، وعندما رفضت ل. ع الطلب تعرضت للضرب المبرح بسبب عدم ترديدها الكلام الذي يلقنه والدها لها.

تؤكد أم ل. غ أن تواصلت مع مسؤولي مركز الحماية الأسرية إلا أنهم رفضوا استقبالها قائلين بأن الموضوع خارج صلاحياتهم وطلبوا تحويلها لحقوق الإنسان، مضيفة أنها تواصلت مع جمعية حقوق الإنسان الذين أكدوا بأن الحالة خارج تخصصهم.

الأم تتساءل أمام “أنحاء“: أين أتجه بابنتي لحمايتها لأن الشرطة طالبت منها إعادتها لوالدها لأنه يملك حق حضانتها، وتضيف بأنها تخشى على حياة ابنتها التي أكدت بأنها في حالة نفسية سيئة وتأخذ إبرا مهدئة من الخوف الذي تعيش فيه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫104 تعليقات

  1. وهو يبرز حكم من المحكمة بحق حضانتها ولا أعلم كيف حصل على الحكم لأنه لم يتم إخطارنا بأي جلسات أو قضايا في المحكمة”.

    حسبنا الله ونعم الوكيل .. هذه صورة من صور الفساد في القضاء .. بعد هذا التعذيب وتقرير الطبيب الشرعي ويحق للاب حضانتها ..

    الجميع يريد اخراج نفسه وعدم تحمل المسؤوليه … لا تزال الانظمة والجمعيات حبر على ورق ونتسأل اين

    الانسانية

    1. الله لايوفقه ولايوفق زوجته

      هالاشكال المفروض حكم بالمؤبد
      اذا كل من طلق زوجته يلهدها بعيالها
      يارب مرض يفتت عظامهم يارب

      1. لقد وضحة الرؤية لكل عاقل وحيادي وصاحب ضمير حي . في هاذه القصة التي اصيغت بطريقة منظمة وكادت ان تكون محكمه لولى حكمة الله وعدالته..تعذيب وبكاء هستيري واتهام بالسحر يتفجر بمدرسة بنات في الرياض…….. (اي غباء هاذا الغباء) اليس من الواجب ان تكون المديرة حصة المدوح مثالا للالتزام والقدوة الحسنه بما انها مديرة مدرسة ومعلمه قبل ان تكون مديره هل نسيت وبالوالدين احسانا هل نسيت حقوق الوالدين وبرهما . انه من حق اي والدين التوجيه والعقاب في حدود شرع الله هل نسيت ان الابن يضرب للصلاة هل نسيت سنة النبي المصطفى صلى الله عليه وسلم .كيف نستغرب هاذا التصرف منها وهي تعاقب الاطفال في الصف الاول والثاني والثالث باغلاق الفصول عليهن ومنعهن من الفسحة .واخذ الهدايا ووو ناهيك عن خروجها في منتصف الدوام وبسكل مستمر وهاذا كلام العاملين في المدرسة من اداريات وغيرهن .واود ان انوه الى الذين يعلقون بتعليق غير هادف ومسيء ومحاولة اتشويه بسمعة والد البنت ومحاولة كسب اكبر عدد ممكن من التعاطف والاراء.هل يعلمون بانهم اضروا البنت قبل ان يتكلموا عن اباها..لقد كشفت الاهواء والغايات .امامكم ايها الاخوة الكرام ..لاننا نعلم بان الذين يعلقون ويغيرون اسمائهم هم اخوال البنت ….يها الاخوه الكرام انظروا الى التعليقات وسوف ترون بان ما ذكرت صحيح…هل كل هاذا من اجل ماذا.. انا اطرح عليكم هاذا التسائل وابحثوا له عن جواب…خاصة بان الموضوع ولنفترض اب وعاقب ابنته …والاجوبه واضحه ولاكن
        صدق المثل حينما قال اذا لم تستحي ففعل ما شئت…وا أود ان الفت عناية الاخوة الكرام ان صاحب الرد(حقي بالتعليق هي اما مديرة المدرسة او احد المتعاطفات من مدرسات او اداريات ) وما اكثرهن حطب جهنم .وهي تحاول ان تثبت وتبرربانها على حق في تصرفها الاحمق.لانها خالفت انظمة الوزارة .والديل { {واستدعيت الشرطة حفاظا على سلامة التلميذة، مركز الإشراف التربوي ليس لديه صلاحيات أمام مثل هذه القضايا }}>>اذا لو لم يوجد علاقه بين المديرة وام البنت لماذا تتعدى المديرة صلاحياتها بما ان الاشراف التربوي وهو مرجعها ليس لديه صلاحية ..عجبا..هل تعلمون لماذا مركز حمايت الاسرة لم يستقبل الحالة لان الحالة سليمه.هل تعلمون لماذا لم تتجاوب جمعية حقوق الانسان لان الحالة سليمه.هل تعلمون كيف نشر الخبر عن طريق المديرة التي تورطت بالمؤامرة على شرع الله ثم على تعليمات وانظمة وزارة التربيه والتعليم..وفي الاخير صدق المثل حينما قال اذا لم تستحي ففعل ما شئت..إنما الأمم الأخلاق ما بقيت …فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا..اما من جانب والد البنت وليست الطفلة فلا نزكي على الله احد.رجل يخاف الله ومعروف بين افراد قبيلته بالاخلاق ولدين ..وقد انظلم ولاكن كسب خيرا عظيم….والسلام عليكم ورحمة الله …..فاعل خير

        1. بالنسبه لﻻخت لاحكم الا الله ونعم بالله والله وخلقه بريئ من اشكالكم جميعا اما بالنسبة لحالة الطفله والحقيقه التي كشفتها الشرطه وكشفها تقرير الطبيب المشرف عن الحاله اما اذا كنتي لاتخافين الله وظلمتي مديرة المدرسة بانها على علاقة بوالدة الطفله احب ان الفت الساده القراء بان والدة الطفلة لاتعرف احدا في هذه المدرسة لان والمجرم والد الطفله نقلها عن مدرستها الاولى التي كانت بقرب اهل والدتها وكان يعاقب الطفله كل ما ذهبت والدتها لرؤيتها فامتنعت الام من الذهاب خوفا وحرصا على طفلتها التي تتجرع الالم والعذاب عند والدها .واذا كان عقاب الاب بهذه الوحشيه لماذا وصى رسولنا الكريم وديننا الحنيف على الاطفال وماسبب التعذيب والتربيه كما تقولين ايتها العمه المجرمه لانه يجبرها على قول الكذب فقط لانها رفضت ان تكذب باتهام والدتها التي ربتها على تعاليم ديننا الاسلامي ولانها استنكرت عادات واطباعو تربية والدها .اما بالنسبه لوالدها وادعائك انه معروف بين قبيلته وانه رجل متدين انتي كذبتي وخسأتي الكل يشهد له بالاخلاق السيئه وانه خارج عن التدين وانه يعزف على العود وغير ذلك لانريد التحدث لخاطر الطفله فقط .سوف يخضع للفحص الطبي على دمه وتعرفين اذا كان له اخلاق .اما بالنسبه انكم معرفين لن اجاوب انا اسالي قبيلتكم واناسكم .لماذا طردوا من الكويت لماذا نفت الناس والدتك وهددوا وغير ذلك.في النهاية اذا كان بابك من زجاج لاتقذف الناس بحجر .سوف تظهر الحقيقه والله مع الطفله وسوف ينصرها . الله يرينا فيكم عجائب قدرته الله يحرق قلبك على احد اطفالك عاجلا غير اجل لتحسي بمرارة الطفله .الامر ليس خوال وعمام الامر هو طفلة تعاني الامرين اتقي الله وحكمي ضميرك واعرفي انه في يوم الحساب يوم يسالانك منكر ونكير ماذا تجيبين تقولين اخي ادافع عنه .اقسم بالله العظيم لو انا بنفس الموقف اني اقف مع الطفلة وانصرها لامع اخي ولا مع اختي لانه لي رب يحاسبني وهناك يوم وعيد ويوم حساب نسال الله الستر والعافيه وحسن الخاتمه غرتكم الدنيا .نصيحة لكي اختي وانت ياوالد الطفلة ارجع الى ربك ماتدري نفسك متى يسترجعها خالقها .تذكر ان هناك يوم لاينفع فيه مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم اتق الله في نفسك وفي ابنتك وانتم ياهل الوالد ابتعدوا عن حوبة الطفلة المسكينه واتركوا الحميه الهمجيه وراعوا الله في شهادتكم لان الله يمهل ولا يهمل .

          1. بسم الله الرحمن الرحيم..للمعلوميه انا رجل .ولاكن كل يرى الناس بعين طبعه.لانكم عائلة منحطه ومنبوذه في الكويت وعرعر والرياض..وبما انكي بدائتي تخربطين سوف اعطيك الحقيقه .العجيب في الامر انكي متناقضة انتي ومن على شاكلتك ..تتكلمين في الدين وتقذفين المسلمين الا تعلمين بان القراء يفصلون بين الحق والباطل ..وما دخل الناس المستوره في الموضوع .لماذا لاتخصين شخص بعينه..وبما انكي تعلمين عن الاب وعائلته فيهم جميع هاذه المواصفات لماذا( زوجتموه )ههههههههههههه واذا تتكلمون عن ماضي لم تعاصريه ..دعينا نتكلم عن ماضي نعاصره ونسئل لماذا ابوك تبراء منك ومن اخوانك وامك .لماذا داهمت بيتكم قوات الشرطه في يوم من الايام .واعيان الحي شهود.. ولماذا اخوانك سبق وان دخلوا اقسام الشرطه وسجنوا بقضاياوووووو..واذا اردتي ان تعرفي صدق كلامي الحي الذي يقطنه اهلك يعرفون هاذه النقطه السوداء.في تاريخكم المظلم وكل كلامك يوحي بالضعف.. اما ان الاوان ان تستري عيبك او لايوجد رجال توجهكي التوجيه الصحيح وتمنعك

            1. العبره بالنهاية ولا اجادل سفيه بشاكلتك الكل معروف نحن وانت .بالنسبه للمنبوذين فهم انتهم ولكن لن اتكلم اكثر واللي على راسه بطحه يحسس عليها .اللهم لك الحمد على نعمة الاصل والفصل والستر وومحبة الناس .يكفي فضيحتكم سابقا وحاليا .اللهم احفظنا
              . مريص نفسي االله يعينك على نفسك . للعلم فقط انا من عامة الناس وامانة لاتمت لي اي صلة باهل والدة الطفله .لكني اعرف ماضيكم التعيس والجميع يتكلم به ويتوارثه الاجيال .اللهم لك الحمد على نعمة الستر.

    2. هل يعقل هاذا التضخيم والتهويل من اجل ماذكر اعتقد ومن نظرتي المتواضعة انه يوجد سبب وهاذه المبالغه تثبت ان هاذه القصه مفبركه وغير صحيحه انظروا الى الصور وسوف ترون الدليل. اخي القارء نحمد الله على وجود العدل في المملكه العربيه السعوديه حماها الله من كل حاسد فلا تصدق كل ما ينشر من بعض الجهات المغرضه عاشت بلادي

      0  0

      1. حسبي الله عليك يا شاهد ما شاف حاجه
        الله ان شالله يعرضك لنفس موقف هالمسكينه
        عشان تعرف ان الله حق
        زوجتي بنفس المدرسه
        وهي شاهده وشافت حاجه

      2. صحيح اخي الكريم كما ذكر بالمقال ان البنت بصف خامس كانت لو نظرنا ليد البنت بالصورة بنلاحظ ان يدها وفي مبين جزء من جسدها مش جسد ويد بنت صف خامس والله اعلم،، الله يحمي السعودية وكل البلاد العربية وعاشت السعودية

        1. الى الاخ او الاخت انا معلمة بنفس المدرسة ورايت وسمعت بنفسي واشهد بالله الذي لااله الا هو ان الموضوع صحيح والبنت بخامس ومعذبه تعذيبا بشعا من والدها وهناك اماكن واضح كل الوضوح التعذيب فيها ولكن عاداتنا وديننا الاسلامي لايسمح بالسماح برؤيتها .اللهم بلغت اللهم فاشهد.

      3. اقووول خيي والله يبيلك قتله مووحترمه عشان مااتقعد تتفلسف فووق روسنا وتسوي فاااهم قال ايش مفبركه اقوول شكلك واحد ﻣ̉ﻥ̴‏​‏​‏​​‏​​ اهل الجحلط وتبي تتستر الخلا. يااا انت مسوي فيلسوف زمانه كل نااس عندها كذابين بس هو الواحيد الي ماايكذب ويكون ابعلمكك كل الي يتكلمون في ذا عارفين القصه سوى ﻣ̉ﻥ̴‏​‏​‏​​‏​​ معلامات الي امهات اطالبات الي كانو شاهدين ع فعايل هالخبل اسودء -الله ثبت اعقولنا ومدنا بعافيتنا –

    3. اعتقد والله اعلم ان هاذه القصه وراها مؤامرت انتقام وتلفيقات والواضح من عدة اطراف .والضحية البنت ووالد البنت .ولاكن القافلة تسير

    4. انا وزج احد المدرسات وقد عرفت بان المديرة حصة المدوح وغيرها على صلة قديمه مع ام الطالبه.علما بان ام الطابة متزوجه ولها ابناء. وعندما اكتشف ولي امر الطابة الموضوع .قلبت المديرة الموضوع وحولته الى قضية مختلفه من اجل ان تخرج من المشكلة.خاصة وانها قد خالفت انظمة وزارة التربية والتعليم …….هاذا والله اعلم

      1. مربيتي الفاضلة حصة الممدوح انتي نعم المديرة ولكي كل الشكر وعظيم الامتنان لجهودك الواضحه بالمدرسة .اشهد شهادة حق انك نعم المديرة وبشهادة جميع مدرساتك وانا منهن .احيي لديك الضمير الحي ومصلحة الاطفال بالدرجة الاولى الله يكثر من امثالك مديرتي .

    5. كيف تدعين ايتها المديرة حقوق الانسان وانتي تقفلين الفصول على الطالبات وتمنعينهن من التفسح في الفسح كا عقاب لهن. وخاصة في اولى ابتدائي وثاني وثاللث…ولاتقبلين تسجيل الطالبات الا بعد ما تاخذين الهدايا من الامهات ..ومع هاذا لاتعملين الا ثلاث ساعات وبعدها تخرجين قبل انتهاء الدوام بشكل مستمر ومشاهد من قبل العاملين بالمدرسة…فاعل خير

    6. لقد وضحة الرؤية لكل عاقل وحيادي وصاحب ضمير حي . في هاذه القصة التي اصيغت بطريقة منظمة وكادت ان تكون محكمه لولى حكمة الله وعدالته..تعذيب وبكاء هستيري واتهام بالسحر يتفجر بمدرسة بنات في الرياض.. (اي غباء هاذا الغباء)علما انه من حق اي والدين التوجيه والعقاب في حدود شرع الله .واود ان انوه الى الذين يعلقون بتعليق غير هادف ومسيء ومحاولة اتشويه بسمعة والد البنت ومحاولة كسب اكبر عدد ممكن من التعاطف والاراء.هل يعلمون بانهم اضروا البنت قبل ان يتكلموا عن اباها..لقد كشفت الاهواء والغايات .امامكم ايها الاخوة الكرام ..لاننا نعلم بان الذين يعلقون ويغيرون اسمائهم هم اخوال البنت .ايها الاخوه الكرام انظروا الى التعليقات وسوف ترون بان ما ذكرت صحيح…هل كل هاذا من اجل ماذا.. انا اطرح عليكم هاذا التسائل وابحثوا له عن جواب.
      وا أود ان الفت عناية الاخوة الكرام ان صاحب الرد(حقي بالتعليق هي مديرة المدرسة) ولو لاحظتوا التعليق لعرفتوا انها المديره .وهي تحاول ان تثبت بانها على حق في تصرفها الاحمق.لانها خالفت انظمة الوزارة .والديل { {واستدعيت الشرطة حفاظا على سلامة التلميذة، مركز الإشراف التربوي ليس لديه صلاحيات أمام مثل هذه القضايا }}>>اذا لو لم يوجد علاقه بين المديرة وام البنت لماذا تتعدى المديرة صلاحياتها بما ان الاشراف التربوي وهو مرجعها ليس لديه صلاحية ..عجبا..هل تعلمون لماذا مركز حمايت الاسرة لم يستقبل الحالة لان الحالة سليمه.هل تعلمون لماذا لم تتجاوب جمعية حقوق الانسان لان الحالة سليمه.هل تعلمون كيف نشر الخبر عن طريق المديرة التي تورطت بالمؤامرة على شرع الله ثم على تعليمات وانظمة وزارة التربيه والتعليم..وفي الاخير صدق المثل حينما قال اذا لم تستحي ففعل ما شئت..إنما الأمم الأخلاق ما بقيت …فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا..اما من جانب والد البنت وليست الطفلة فلا نزكي على الله احد.رجل يخاف الله ومعروف بين افراد قبيلته بالاخلاق ولدين ..وقد ظلم ولاكن كسب خيرا عظيم….والسلام عليكم …..فاعل خير

    7. من سلبيات المواقع الالكترونيه السماح للجهلاء الذين يبحثون عن الشهره امثال (محمد المعيوف)وغيره.بأي طريقة كانت ويقيمون الاحداث بأهوائهم الشخصية. ويتفلسفون من اجل غايات..ومن هو حتى يقيم الالانظمة والجمعيات وكانه مسؤل في احد هاذه الجهات…هزلت

    8. من سلبيات المواقع الالكترونيه السماح للجهلاء الذين يبحثون عن الشهره امثال (محمد المعيوف)وغيره.بأي طريقة كانت ويقيمون الاحداث بأهوائهم الشخصية. ويتفلسفون من اجل غايات..ومن هو حتى يقيم الانظمة والجمعيات وكانه مسؤل في احد هاذه الجهات…هزلت

  2. والله مشكلة وين حنا وين بلاد الغرب الي عندهم مراكز لحماية الأطفال من عنف الأهل

    يقول الشرطة تي تسلمها لوالدها عشان يقتلها في أمريكا مستحيل تروح لأب مثل كذا وهنا الشرطه هي الي بتسلمها للوالد

    أقول بس أاااه منكم ياعرب .

    1. الحمدالله على كل حال واهم شي امها اخذت حضانتها اعرف انها بعد معانتها بس الحمدالله على كل حال صارت حت الواسطه ضالمه في الحق الشرعي الله لا يوفقه الوفق الطيب هذا انسان مىررريض هذأ ألمفترض يكمل حياته في مصحه نفسيه
      الف مبروك الف مبروك اللي رجعت بنتك لك

  3. الله لايوفقه ولا يسامحه دنيا واخره وين الامن اللي يقولون عنه هذا حنا يالعرب مافيه تطور من اردا لااردا الله يجازي اللي كان السبب قهررر وربي قهر لو بيدي شي بس ااااه ياقهر خلونا نرجع مثل اول والله لتطلع نخوة العرب وهذي حقوقنا لازم تنطبق ولا يخلون الدرعا ترعا والقوي ياخذ حقه مو اللحين بالواسطات حتي القضاه بوواو يمشون

  4. الله يأخذك يارب. ياريته فيك يا أبوها ولا فيها. الريال كل شيء له والمره تموت أحسن لها. شنو هالفوضى اللي عايمه ببلادنا. بنت تنضرب وتترجع لأبوها. خووووووووووش.
    لا بالله تقدمنا.

  5. المحاكم السعودية تعتمد إعتماد كلي على خرافات واقاويل ناس ماتوا قبل ألف سنة ولايمت بالعصر الحديث باي صلة

    1. هههههههه … خرافات من ألف سنة ،أعتقد بأنك قرأت مقولة سخيفة وأعجبت بها وترددينها بلا فهم وتعقل للأسف ،عموماً لايوجد تطبيق حقيقي للدين الحنيف،وهناك قضاة للأسف يتسمون بضحالة العلم الشرعي الذي لايؤهلهم لإصدار الأحكام الشرعية المناسبة،المبنية على مستند صحيح وعلم بالواقع،ولانستغرب إذآ علمنا أن غالب المؤوسسات الحكومية،تدار بالواسطة والمحسوبية،فإذآ كنت تعرف أحد فالوضع يختلف،بخلاف غير ذلك …. بالأخير المؤوسسات الحكومية ينبغي لها إعادة هيكلة ولخبطة كي تنحو المسار الصحيح المبني على مخافة الله والإخلاص في العمل … وحينها ستجد الوضع أفضل من أمريكا واليابان … فقط نريد تطبيقاً للشريعة الغراء التي أقرها الله سبحانه وهو وحده العالم بما يصلح لنا … الله المستعان

      1. لا احد يستطيع تغير هيكلة المؤسسات الحكوميه لان في ناس كثير راح تتضرر مصالحها وانت اعلم في الامور هذي

      2. ومن انت حتى تقيم المحكمة والعلماء الاجلاء في هاذا البلد المعطاء عجب للاغبياء

  6. اياً كان الحكم الذي يحمله الأب من المحكمه لا تسمحون بعودتها و صعدوا الموضوع اعلامياً قفوا في وجه الاحكام التي لا فائده لها سوى الاضرار
    اللهم عليك بالظالمين في كل مكان

  7. حسبي الله ونعم الوكيل الطفله البريئة ايش ذنبها .ذنبها برقبة القاضي اللي حكم انها تكون لابوها .البنت كانت عايشه بسعاده عن جدتها وامها وخوالها .جنوا عليها الله ينتقم منهم .الاب اصلا موصاحي المفروض يطلب الكشف على دمه لانه يتعاطى بس الشكوا لله .

  8. لاحوووووووووووووول ولاقوة إلا بالله .. آإه بس الله يعينا عليكم يالرجال والله البعض ( خروف ) يمشي ورا زوجته وزوجته ماشاءالله أنواع الكيد والغيره طبعاً مو الكل فقط من لايخاف الله .. حسبنا الله ونعم الوكيل لاحول ولاقوة إلا بالله وحسبي على كل من يساعد في السحر ناس نفوسها ضعيفه نسوا قوله تعالى : ( ومن يتق الله يجعل له مخرجاً ويرزقه من حيث لايحتسب ) .

  9. طيب مين المسؤل عن الفساد الي صاير في البلد هذا اهم سؤال وماله اي بالأصح لا نريد معرفة الجواب

  10. كالعادة القضاء مايحلها
    ويجيك واحد مسوي فاهم
    مالك الا سلمان ولا ابو متعب
    فقد ملك القوم البشر والشجر والحجر وكلها ورقة صغيره وكل شي تمام

  11. لعن الله الفاسدين والمفسدين
    اعطوني اسم القاضي اللي اصدر الحكم بدون ماتحضر ام البنت
    بخليه يقراء ويشوف وش سار
    وبقوله هل ارتاح ضميرك
    هل في قلبك ذرة انسانيه
    اقووووول ياقضي الله يبلاك نفسك

  12. انا خالة الطفله ولدي كل المعلومات لمن اراد بان يساعد ابنة اختي المظلومه .ابنة اختي تعيش بحالة هستيرية نحن معها بالمستشفى مجرد ان تسمع صوت الباب تجهش ببكاء هستيري ماذنب الطفله .والى تلك الساعه ياتي بالعساكر معه ويريد اخذ الطفله وتزداد حالتها اي من قضاء اي من حكم ذنب الطفله في رقبتكم ايتها الحكومه .ارجوا منكم جميعا تصعيد الامر ووجود حل لهذه المسكينه

      1. اللي تكذب انت وجعل الله يشغلك بنفسك ويورينا فيك عجائب قدرته الله ينتقم منك لانك من المؤكد انك تنتمي لتلك العائله المنبوذه والمطروده لماضيها التعيس .حسبنا الله ونعم الوكيل .

        1. ياصغير مــــــا يكــــبرني لقب
          وما يصغرني الى انكرني صغير

          ماخذينا الصيت من جمع الذهب
          ولانسابه شيــــــخ او قربه وزير

          صيتهم نجمٍ على راسه لــــهب
          سمعوا الصقهان به واجهر ضرير

          بالوفاء تـــاريخٍ ابيض ينتصب
          لاحكوا بالحق حيـين الــــــضمير

          عند حدك يا كثير الهـــرج تب
          ولاتــمر النار وثيــــابـــــك حرير

          كان لـك عزٍ بــذلي فـتـعـقـب
          والله لا تـبـطـي وحبــلــك قصير

          احسبك انك من صناديد العرب
          واثر ساترتك عباتك يــــــاغرير

          ماحسب للـسـوس زراع القصب
          والقــــراده ما درى عنها الب***

      2. باالله يااااشاهد احلف انتا صادق استغفرالله وانتا وش دراك انها تكذب هااا ي مغفل الا انكك هو بحد ذاته ولا واحد ﻣ̉ﻥ̴‏​‏​‏​​‏​​ اهله ع العموم كلامكك واضح تبي تتستر ﻣ̉ﻥ̴‏​‏​‏​​‏​​ الفضيحه الي حطيت نفسك فييه وش كان راح ينقص لو داريتها وحافظت عليه – الا اذا كان فييك شي مثلا مجنوون او مرض نفسي وهااذا الي اتووقعه صراححه ياااهووو اذا انتا ابوها روح يا عسى نااااااار جهنم تاااكلكك ويااعساااااك مااتذذوق البسمه ع كل دمعه نزلت ﻣ̉ﻥ̴‏​‏​‏​​‏​​ هاطفله ي معفن. – ربي بلاكك ويااعسى يبلاك زوود وحووبت هالبنت مااتروحح عنكككك ي خاايسه –

  13. انا عارف البنت زين الله لايوفق ابوها لانه انسان مريض ومن سنين وهو كل مره مسبب مشاكل للبنت والبنت نفسها ماتبي حضانه ابوها ومن زمان مستخدم هالاسلوب معها بس الله لايوفق من له صلاحيه ولا يقدر يساعد (…)

  14. الله لايوفقه ولا يسلم فيه مغز ابرة حسبي الله ونعم الوكيل وش يبي بالمسكينه
    هذا حصل والسبب غياب الوازع الديني لدى الاب
    يارب العالمين اشغل هذا المعتوه بنفسه واجعل الدائره عليه اللهم ارنا عجائب قدرتك بهذا الخنزير اللذي عذب الطفله وهي طير من طيور جنتك
    امين امين يا ارحم الراحمين

  15. حسبي الله ونعم الوكيل معقولة اب صاحي يسوي بنتة كذا اكيد انة يتعاطى يصير يتهيى له واكيد في احد يدخل هالسوالف براسة الله يرد كيدهم في نحورهم اللهم انصر هالبنت على كل من اراد بها سوء
    والخطاء الاكبر يرجع على كاهل القاضي الظالم حسبي الله ونعم الوكيل جعله يشوف بدنيتة عاجل غير اجل يارب
    والله يجزي المديرة خير هي ومن معها

  16. شنوو هالاب ؟؟ ماعنده إحساس في بنته ؟؟
    الله ينصر البنت والأم على هذا الظالم
    قلبه حجر أعوووذ بالله

  17. الله لايوفقه هذا من زمان مريض نفسي انا اقول لو يكمل بقيت حياته بالنفسيه احسن لهه

    الله لايوفقه هذي بنته يسوي فيها كذأأأ
    حسبي الله عليه اللهم شيل اركانه واخرص لسانه الهم امين
    والف والف والف مبروك ي ام ل.ع ع رجعت بنتك والله يخليكم لبعض ي رب ويدم عليكم الأفراح

  18. حسبي الله ونعم الوكيل
    مومستوعبه انوو هذا قلب اب
    اللهم ارينا عجايب قدرتك مع هذا الاب
    ++
    الله ينصر كل مضلوم بهذي الدوله ويكون معه

  19. لاحول ولا قوة الا بالله إن معظم التعديلات المقترحة في التشريعات والقوانين التي نفاجأ بها كل يوم .. ليست للأسف نابعة من الشريعة الإسلامية التي نص عليها الدين الحنيف .. وانما مرجعيتها الاتفاقيات والقوانين الدولية .. التي وقعنا عليها منذ سنين مضت.
    تلك الاتفاقيات التي تدخلت بين الزوج وزوجه، بين الأب وأبنائه، لتنظيم تلك العلاقات وفق ثقافة غريبة عن ثقافتنا.. ثقافة تتسم بالمادية، والفردية، والنزعة الصراعية .. عكس ثقافتنا التي تتميز بالرحمة والمودة والسكينة.
    ولابد من وجود نظام قانوني لحفظ حقوق الطفل من العنف الاسري وحزم في تطبيق النظام على من تسول له نفسه الشيطانيه في تعذيب اطفاله وعائلته
    ” ولابد ان تكفل الدولة كحد أدنى حقوق الطفل وعمل اتفاقية حقوق الطفل وغيرها من المواثيق ذات الصلة النافذة في حقوق الانسان.
    فإذا ما تدخل أبواه لتربيته وتقويمه قواماً حسناً وتربيه صالحه ،يجب محاسبتهم أو ايقافهم فوراً عن طريق خط نجدة الطفل ()، فتأتي الشرطة لتلقي القبض على الوالد الذي تجرأ، و أعطى نفسه حق في اهمال وتعذيب واذلال الطفل ليلقى الجزاء العادل ثم ليُنزع منه ابنه، ويودع إحدى المؤسسات البديلة، والتي يفترض أنها أكثر حرصاً عليه من أبويه!!!

  20. لاتصدق كل ماتسعم وصدق نصف ماترى ..لاتكثر الاشاعات الا عند الجهلاء ههههههههههه لاتكون امعه وتطبل مع المطبلين

    1. ياااااااااويلي بالله بالله يااااااشااهد كم عممممممرككك – ابككك ياجاهل يا ورع في ناااااس شاافت بعيونها هااشي. وانتا الوحيد الي موو مصدق ياامعاا — مااقول غييير مالت علييييك وعلى الي مستاجرينكك تتولى الكتابه عنهم وتحميهم ماادرو انكك زووودت اطين مووويه واثبت جريييمممتهم ي مريض انتا واسياادككك _ – صراحه حيييل كسرت خاااطري صدقني ماراح انساكك ﻣ̉ﻥ̴‏​‏​‏​​‏​​ دعاء – والله يثبت لكك عقلكك ويكبره لكك ي ورع هغ ​​​​​ھَ​​​​​ھَھَھَھَھَھَھَھَھَھَآإي:O:'(=)) وربككك حدكك مصخره خخخخخ

  21. هاذه القصه مفبركه وغير صحيحه انظروا الى الصور وسوف ترون الدليل. اخي القارء نحمد الله على وجود العدل في المملكه العربيه السعوديه حماها الله من كل حاسد فلا تصدق كل ما ينشر من بعض الجهات المغرضه عاشت بلادي

  22. الى الاخ شاهد الله يجعلك تتعرض الى مثل هذه الحادثه لكي تصدق .اتقوا الله في ظلم البنت البرئيه .مالذي يدفعنا الى الفبركه والكذب .الله لايجعل مامر على تلك البنت المظلومه يمر على ابنائكم واحبابكم .حسبي الله ونعم الوكيل على كل شخص يدعي ان هذه الواقعه مفبركه .سمعة الناس ليست للتشويه او للتسليه .الغرض من النشر ايجاد حل لتلك الطفلة التي تعيش ماساة ورعب وعذاب .حسبي الله ونعم الوكيل

  23. إلي الأستاذ. شاهد ما شاف حاجه أنا أقول تسد فمك أحسن لك. ي شاهد الزور اللي. حصل بشهادة ناس كثيره. وكانوا بصف الأب. ولكن من مجرد انهم عرفوا الحقيقه. كرهوا الأب. وفاحت ريحته والجميع متعاطف مع حالة البنت. وأولهم. الشرطي اللي كان مع الأب. و الممرضات. ولكن. ما انكشفت الحقيقه. إلا واصبح الأب منبودا. واخي المحترم وشاهد الزور أتمنى منك التمعن في هدي الكلمات القادمه علها تكون سبب في هدايتك في هدي الأيام المباركه.{ ولو أني أشك في ذلك } يقول الله تعالى : ( وَالَّذِينَ لا يَشْهَدُونَ الزُّورَ وَإِذَا مَرُّوا بِاللَّغْوِ مَرُّوا كِرَاماً) (الفرقان:72).

     و يقول: ( فَاجْتَنِبُوا الرِّجْسَ مِنَ الأَوْثَانِ وَاجْتَنِبُوا قَوْلَ الزُّورِ) (الحج: من الآية30). ويقول : (وَإِنَّهُمْ لَيَقُولُونَ مُنْكَراً مِنَ الْقَوْلِ وَزُوراً ) (المجادلة: من الآية2).

    وعن أبي بكر – رضي الله عنه – قال : قال النبي صلى الله عليه و سلم : ” ألا أنبئكم بأكبر الكبائر ( ثلاثاً ) ؟ قالوا : بلى يا رسول الله ، قال : الإشراك بالله و عقوق الوالدين و جلس وكان متكئاً فقال : ألا و قول الزور ” قال : فما زال يكررها حتى قلنا : ليته سكت “.

    1. بما انك تتحدث بالدين وتنقل الايات والاحاديث فلما تناقض نفسك وكانك عاصرت الحدث.وكانك كنت حاضر في الحدث.علما بانك كسبت اثمك بالضن خاصة وانك تشهد الزور …..شيء غريب

  24. لاحول ولاقوة الا بالله ليه تقول فبركه اين الفبركه بالموضوع كلنا عارفين وشايفين والواقعه صحيحه والاب عبد الرحمن اعرفه شخصيا مضطرب نفسيا وكان دائما يتوعد طليقته بتعذيب ابنتها .حسبي الله عليه كنت اسمع له وهو يتوعد ولكني لم اصدق انه يفعل ذلك الا بعدما رايت.الاب لاتربطه اي عاطفه لابنته يكرهها اللهم بلغت اللهم فاشهد.

  25. لا حول ولا قوة إلا بالله رأيت ظلم ولكن ظلم مشابه لهذا الظلم لم ارى أتق الله يا أخ شاهد ما شاف حاجه اتقي الظلم فان الظلم مرتعه وخيم والظلم أسرع شيء إلى تعجيل نقمة وتبديل نعمة فلتكن شاهد على حق. أنا أعرف والد الطفله عبدالرحمن.هو زميلي في العمل واعرف أخلاقه المتدنيه وظلمه للناس ولكن ماذا أقول ولمن إشهد لمن تشكو إذا كان خصمك القاضي!
    حسبي الله ونعم الوكيل

  26. اين هي الفبركه والخبر منقول ومصور من انحاء وهي المصدر والمتحدث بالواقعه والجريمه مديرة المدرسة واحدى المعلمات هم من كانوا شهودا على جريمة الاب الشنعاء وهم من اخبروا الشرطه وهم من اخبروا والدة الطفله المجني عليها.جزى الله المديرة ومعلماتها كل خير هكذا نطمئن على فلذات قلوبنا عند مديرة بتلك الاخلاق والحرص على عملها وانجازه بكل امانه.

  27. إلى شاهد ماشفش حاجه
    عساك ماتشوف دربك ان شالله ليش تقول سذا اعراض الناس
    لعبه عندك بعدين من انت خالها ولا عمها عشان تشوف الشمس ماتتغطى بمنخل الاب فاسد ومجرم ولا يصلح للولايه
    وهذا بشهادة اهل الشهاده
    بعدين يوم انك متحمس وجاي تشهد زور شهدت عليك جنون الارض اعرف اكتب وتعلم الاملاء وتعال اشهد يا[هاذا]
    اجل هأذا افتراء افتروا عليك شيطين الانس ولجن
    وشوله ماتاخذ دوره بالاملاء
    تذكرت الشريان ياحبيله

  28. اعتقد والله اعلم ان هاذه القصه وراها مؤامرت انتقام وتلفيقات والواضح من عدة اطراف .والضحية البنت ووالد البنت .ولاكن القافلة تسير ……….

    1. نعم الظلم ظلمات يوم القيامه وسوف تلقون جزاءكم من خالقكم نتيجة ظلمكم وتعذيبكم لهذه الطفله البريئه .الظلم هو انك نفس الشخص وتغير الاسم بس ولكنك نفس الايميل اتق الله في نفسك الدنيا لاتدوم ويكفي ظلم لتلك الطفله اتقوا الله في انفسكم.كل شي موجود امام المحقق والشهود موجودين والعبره في النهاية اتق الله بابنتك.

  29. اخي الظلم ظلمات،شاهد ما شاف حاجه
    اتقي الله في في المسكينه
    ولا تشهد شهاده زور
    وانت لا تعلم عن حياة الطفله شي
    والمدرسه بمديرتها ومدرساتها هن عالم مايدور في حيا ة الطفله
    والا ماتجرأت واكتبت هالكلام بالصحف
    فاتقي الله في نفسك
    واتقي دعوة المظلووووم

  30. الكلام موجه الى اقارب الاب كا شاهد ماشاف حاجه ارجو انت تتكلم بمنطق وقبل المنطق ان تضع الله بين عينيك وتحكم ضميرك انا شخص من ساير الناس ولم احكم العاطفه ابدا لكن كادلائل وبراهين امام عينك وتذكر ان الخبر مفبرك فاعلم انك تضلم نفسك قبل ان تناصر قريبك وانا والذي نفسي بيده اعلم انك من نفس عينات اب الطفله لان ما يناصر ضالم الا ضالم نفس العينات هذي وانا لا اطلب من العداله بل اطلب من اساس العدالله واهو الله سبحانه ان ينتزع كل نفس ضالم عموما يا اقارب الطفله اذكركم بمقوله القافله تسير …. شاكر ومقدر كل شخص وقف وقفه صادقه مع البنت وامها وان يجعلها ربي في ميزان حسناته .

  31. هذا هو المضحك المبكي بعينه
    دوله تحمي اطفال العالم ومب قادره تحمي اطفال بلدها
    وين هم من بلاد الغرب اذا دوله تحكم تحت راية التوحيد والشريعه ماتقدر تحفظ حق هالطفله انها تعيش بسلام وهدوء لو هي بدوله اجنبيه كان حقوق الانسان اخذو حقها من ابوها وعقوبته السجن وتبقى الطفله تحت المتابعه النفسيه لانو الي صار يعتبر من ابشع الصور الاجتماعيه والاسريه لكن مأخذنا من الدين الا اسمه وبس وكل سماحة الدين طبقوه الدول الاجنبيه للاسف
    لكن تعودنا فتبلدنا انا من رايي هذا اصبح راي عام واصبح الموضوع لايخص والدته الطفله فقط بل لجميع المواطنين
    وانا اقول مايخرس صوت الحق دام فيها عيال ابومتعب اتمنى من اهل الطفله التواصل معي على صفحتي بتويتر واقدم لااهل وطني لو شي بسيط

  32. تحياتي للجميع باستثناء الامعه شاهدماشافش حاجه
    الذي يتهم الناس بالكذب والظلم والمصيبه انه في نهية التعليق يقول عاشت بلادي وانا لااعر من يقصد ببلاده هل بلاده التي نشاء ووالده فيها ام ام الخير المملكه العربيه السعوديه التي عيشته ووالده واستغرب من لماذا لايشكر القبيله الكريمه التي حمل اسمها ولم يحترمه ولايستقرب علي قبيله عريقه تحمل كل الصفات الجميله والرائعه وكل قبيله عريقه لها شوائب وهم الحلفاء ويشبهون بالمرتزقه واريدان اخبركل من وقف مع هذه الطفله البريئه بان الاب لن يحاسب علي الطفله فقط وانما هناك قضيه قائمه ضد الاب الفاشل وزوجته اللئيمه في قضيه قذف والاتهام بالسحروهذه القضيه مثبته ……….
    واود كذلك ان اخبر شاهد ماشاف حاجه بانك انت الشاهدعلي كل شئ وانت الفاعل ولكن تود ان تكون كالثعلب المكار وانت لم تصل بعد الي مستوي فار وكما قال اللذي قال مابالفأرفأراطاهر

    واخيرا اقدم كل التقدير والاحترام لقبيلة عنزه التي تشبه خلية النحل الاصل والعسل بالداخل والبشمرقه بالخارج مثلهم مثل الذبان اكرمكم الله ولكن بدون اجنحه ورحم الله ايام العجي والعجان ياشاهد——-ههههههههههه وللحديث بقيه

    1. يامن تصف نفسك بشذر الذهب وانت لست سوى نشارة خشب ..الكلام يدل على التربية التي نشاء عليها الشخص فا غير مستغرب من حثالة المجتمع مثل هاذا الكلام .ومن الطبيعي ان الشجرة المثمرة ترمى بالحجارة .ولو اردت ان انزل الى المستوى الدنيء الذي تميزت انت فيه لاخرجت فضائحك وفضائح عائلتك ,ويكفينا اننا معروفين في قبيلتنا .ولاكن لانقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل..واذا تدعي بان لديك وثائق تدين احد فلاتتردد في تقديمها.وانشالله لك حينها مفاجئات تسر الخاطر

    1. ياصغير مــــــا يكــــبرني لقب
      وما يصغرني الى انكرني صغير

      ماخذينا الصيت من جمع الذهب
      ولانسابه شيــــــخ او قربه وزير

      صيتهم نجمٍ على راسه لــــهب
      سمعوا الصقهان به واجهر ضرير

      بالوفاء تـــاريخٍ ابيض ينتصب
      لاحكوا بالحق حيـين الــــــضمير

      عند حدك يا كثير الهـــرج تب
      ولاتــمر النار وثيــــابـــــك حرير

      كان لـك عزٍ بــذلي فـتـعـقـب
      والله لا تـبـطـي وحبــلــك قصير

      احسبك انك من صناديد العرب
      واثر ساترتك عباتك يــــــاغرير

      ماحسب للـسـوس زراع القصب
      والقــــراده ما درى عنها الب***

  33. الاخ هذه القصيده لاتمت لك باي صله وهذه القصيده لطلال الرشيد رحمه الله
    واناأعرفك جيدا منذالصغروانت تعرفني تمام المعرفه وأعرف انك ماتدري منين هي هابه
    ولوعندك كرامه ماتعيش علي احلام بان الام ترجعلك وهي خلعتك كما يخلع —–؟

  34. اذا كان ماتقولين حقيقه فهاذا يعني بان والد الطفله رجل بكامل قواه العقليه ومتزن والدليل كلامه الموزون

  35. ههههههههه قال نظره ثاقبة لو ابي احلف مو عارف حتى اعرابها اللغوي في قاموس اللغه العربيه

  36. طيب انا مابييك تعرفنني يادلخ عشان ماتزود شرف علي قولتك ماتشرف بمعرفتي ياضعيف الشخصيه مسكين داخل بكم نك واسلوبك نفس الاسلوب همجي وغبي والخافي اعظم
    بعملك وفي بيتك وحياتك اليوميه يعني امعه اوبالاصح انت المنبع الاساسي لامعات أعالم

  37. المشكله ان الموضوع خرج عن عن مساره الاساسي والهدف منه طرح حلول لهذه الطفله المسكينه وانقاذها وارشاد الاب او الاباء في مثل هذه الحاله وللعلم بان مثل هذه الحاله يعفى الاب من حضانة الطفل او الطفله تكون الحضانه للام في حاله واحده لنا غير مرتبطة ومتفرغه لحضانت الطفل خلاف ذلك تكون الحضانه للجدة من الام ومنها تكون تسلسل للحضانه وايهما اصلح للطفل ……. كما نلاحظ جميعنا بان الموضوع تحول شخصي بين بعض الاطراف ونرجو منكم التعليق بحدود دون الزج باسماء العوائل او اشخاص …….

    اشكر مديرة المدرسه على ماقدمته لطفله وهذا من واجبها العلمي والعملي والديني و من ضمن واجباتها الاساسيه ……
    اللهم صلي وسلم على محمد رسول

    1. لقد وضحة الرؤية لكل عاقل وحيادي وصاحب ضمير حي . في هاذه القصة التي اصيغت بطريقة منظمة وكادت ان تكون محكمه لولى حكمة الله وعدالته..تعذيب وبكاء هستيري واتهام بالسحر يتفجر بمدرسة بنات في الرياض.. (اي غباء هاذا الغباء)علما انه من حق اي والدين التوجيه والعقاب في حدود شرع الله .واود ان انوه الى الذين يعلقون بتعليق غير هادف ومسيء ومحاولة اتشويه بسمعة والد البنت ومحاولة كسب اكبر عدد ممكن من التعاطف والاراء.هل يعلمون بانهم اضروا البنت قبل ان يتكلموا عن اباها..لقد كشفت الاهواء والغايات .امامكم ايها الاخوة الكرام ..لاننا نعلم بان الذين يعلقون ويغيرون اسمائهم هم اخوال البنت .ايها الاخوه الكرام انظروا الى التعليقات وسوف ترون بان ما ذكرت صحيح…هل كل هاذا من اجل ماذا.. انا اطرح عليكم هاذا التسائل وابحثوا له عن جواب.
      وا أود ان الفت عناية الاخوة الكرام ان صاحب الرد(حقي بالتعليق هي مديرة المدرسة) ولو لاحظتوا التعليق لعرفتوا انها المديره .وهي تحاول ان تثبت بانها على حق في تصرفها الاحمق.لانها خالفت انظمة الوزارة .والديل { {واستدعيت الشرطة حفاظا على سلامة التلميذة، مركز الإشراف التربوي ليس لديه صلاحيات أمام مثل هذه القضايا }}>>اذا لو لم يوجد علاقه بين المديرة وام البنت لماذا تتعدى المديرة صلاحياتها بما ان الاشراف التربوي وهو مرجعها ليس لديه صلاحية ..عجبا..هل تعلمون لماذا مركز حمايت الاسرة لم يستقبل الحالة لان الحالة سليمه.هل تعلمون لماذا لم تتجاوب جمعية حقوق الانسان لان الحالة سليمه.هل تعلمون كيف نشر الخبر عن طريق المديرة التي تورطت بالمؤامرة على شرع الله ثم على تعليمات وانظمة وزارة التربيه والتعليم..وفي الاخير صدق المثل حينما قال اذا لم تستحي ففعل ما شئت..إنما الأمم الأخلاق ما بقيت …فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا..اما من جانب والد البنت وليست الطفلة فلا نزكي على الله احد.رجل يخاف الله ومعروف بين افراد قبيلته بالاخلاق ولدين ..وقد ظلم ولاكن كسب خيرا عظيم….والسلام عليكم …..فاعل خير

  38. اختي او اخي النظره الثاقبه
    لا تجادلين هذا السفيه
    اتركي الخلق للخاالق
    ولا تنزلين نفسك لمستواه المنحط
    باارك الله فيك

  39. اخواني واخواتي .كنت متابع للموضوع منذ بداية ظهوره والكل متعاطف مع تلك البنت المسكينه لان فطرة الانسان التي خلق عليها قلب رحيم وعطوف الا ماندر وهم من يعانون نفسيا امثال والد الطفله والاخ المعارض الذي اتى بكم نك وكلامه غير منطقي ولايمت لطبيعة قلوب البشر.اترك كل شي وانظر الى تعذيب الطفله البريئه واتق الله في نفسك .وكل الشكر لمديرة المدرسة الفاضله والله يجعل مافعلته في ميزان اعمالها .

    1. الله يكثثثثثثثثر ﻣ̉ﻥ̴‏​‏​‏​​‏​​ امثال هالمدييييييييره ويطمس امثال هاالمتخلف عقليا —الله يحمينااا ﻣ̉ﻥ̴‏​‏​‏​​‏​​ اشكاله — ويصبر قلب هالبنت واهلها —-

  40. رد خاص وعاجل جدا
    الى الاهبل كلمة حق
    انت معروف عندنفسك لانك والد الطفله ومنت عارف تعبر بشي واؤكد بانك انت ابوها والدليل متابعتك للموضوع وكتاباتك كلها ضد المديره وضد اراء الناس المتعاطفين مع الطفله بعدين المديره ماخالفت الانظمه ياابوالانظمه المصيبه انك انت خالفت شرع الله تعالي بتعذيب بنتك واتحداك اذاتقدرتمس المديره بشي والمديره جزاها الله الف خير وبعدين مسماهامديره يعني هي تدير الكل بالمدرسه بس انت مقهور انه كشفت تعذيبك للبنت عذبوك بقدرماله قاعه
    قبحك الله

  41. السلام عليكم ورحمة اللة
    اوجة حديثي الى صاحب الاسماء التعددة كلمة حق ‘شاهد ماشاف حاجة’بريق الماس.صاحب الشخصيات المتعددة اب’عدو’مراقب’مريض’ابو العريف.
    حدث العاقل بمايعقل اهتمامك بالموضوع الى درجةان تقف بالضد امام طفلة بريئة ظلمها اب متيم مريض مازال يبكي على الاطلال ودفاعك مع الاب دفاع المستميت المتورط ليس لة تفسير الاانك اب لهذة الطفلة.اود فقطتوجية السؤال لك
    تريد؟()ماذاتريد(ماالهدف المنشود من هذة القصة المطولة المفصلة التي لانعلم متى تنتهي!
    الجميع يعلم بانك الاب الظالم لا تحاول الدخول والاقناع لان جدالك عقيم. اي بر للوالدين تناشد وانت نسيت ضعف طفلة بريئة ليس لها حيلة الا الدموع تضربها بجسدها على اماكن حساسة في جسدها كل هذا الحقد على طفلة لم تتجاوز العاشرة اي تربية هذة وانت لم تتعلم اسس التربية الصحيحة هل ضربتها من اجل صلاة كما تزعم واي واجب ديني يجعلك تبدع وتتفنن بجسد طفلة يتيمة حرمتها من والدتها حرمتها من الامان هدفك فقط لفت نظر الام لك.
    واي قلب من زوجة اب تحرض على طفلة مسكينة والاب مهاجم بالدرجة الاولى تبقى الضعيف المنفذ اذا كنت تريد تجربت قوتك اخرج الى الرجال جادل ناقش عارض جادل تكلم بحرية وطلاقة عهد الرضوخ والخوف يا—قد مات لاتصب جام غضبك وحسدك وحزنك على ماضيك وحاضرك على هذة الطفلة المسكينة.
    ترديدك لكلمة مؤامرة اي مؤامرة سيشنها الشرق الاوسط على استاذي الموقر مازلت تشعر بداء العظمة وماهي الفائدة لاخوال الطفلة من الدخول مع مريض مثلك في معمعة هل سيرثون منك المال وانت لاتجد قوت يومك ولم تصرف عليها هللة واحدة تربت الطفلة في احضانهم وولي امر الطفلة(خالها)استاذذو نجم لامع مهم في مجتمعة يدير مؤسسات مهمةليس لدية.وقت لمجادلة شخص مهمش انهكته المشاكل الاسرية وتربى بتشتت ضعيف مكسور
    وان كانت والدة الطفلة لديها علاقات مع مديرات المدارس الثلاثة التي نقلت الطفلة لها في اقل من 6اشهر فهذا دليل ان والدتها انسانة متعلمة راقية علاقاتها تربوية بحتة تقديري لها
    قبل ان اختم حديثي شكر خاص للمديرة حصة المدوح التي اظهرت الحق وللمعلمات الكريمات اللاتي لم ترضيهن وقفة اب مريض وزوجة اب انهكتها البطالة والعمل في المنزل تجد في التردد للمدرسة والشكاوي تنفيس لها عن ذلك المعتقل الابدي فقد وقفن المعلمات وقفت (بنات رجال)وقفة ضمير حي الدنيا مازالت بخير
    سيقف الجميع امام ميزان العدل بعد ان اتضحت الرؤيا وسياخذ كل ذي حق حقة
    (عبدالرحمن)ايها الفارس الشجاع المعروف في قبيلتك المزعومة بابو العريف احببت ان اقول لك رفعت الاقلام وجفت الصحف واللبيب بالاشارة يفهم
    والسلام عليكم ورحمة اللة

  42. حسبي اللة هل يعقل اب يفعل بابنتة هذا العقاب يا اخي خاف اللة فيها مسكينة وش ذنبها كانك اختلفت مع الام وتطلقتو البنت مالها ذنب هذي بنتك لية تعافبها اللة يشل يمينك اللة يجعلك بيد ظالم مايرحم ماكسرت قلبك وهي بين يدينك تصيح ماعندها منقذ اللة يشلك ويعمي بصرك

  43. لقد وضحة الرؤية لكل عاقل وحيادي وصاحب ضمير حي . في هاذه القصة التي اصيغت بطريقة منظمة وكادت ان تكون محكمه لولى حكمة الله وعدالته..تعذيب وبكاء هستيري واتهام بالسحر يتفجر بمدرسة بنات في الرياض…….. (اي غباء هاذا الغباء) اليس من الواجب ان تكون المديرة حصة المدوح مثالا للالتزام والقدوة الحسنه بما انها مديرة مدرسة ومعلمه قبل ان تكون مديره هل نسيت وبالوالدين احسانا هل نسيت حقوق الوالدين وبرهما . انه من حق اي والدين التوجيه والعقاب في حدود شرع الله هل نسيت ان الابن يضرب للصلاة هل نسيت سنة النبي المصطفى صلى الله عليه وسلم .كيف نستغرب هاذا التصرف منها وهي تعاقب الاطفال في الصف الاول والثاني والثالث باغلاق الفصول عليهن ومنعهن من الفسحة .واخذ الهدايا ووو ناهيك عن خروجها في منتصف الدوام وبسكل مستمر وهاذا كلام العاملين في المدرسة من اداريات وغيرهن .واود ان انوه الى الذين يعلقون بتعليق غير هادف ومسيء ومحاولة اتشويه بسمعة والد البنت ومحاولة كسب اكبر عدد ممكن من التعاطف والاراء.هل يعلمون بانهم اضروا البنت قبل ان يتكلموا عن اباها..لقد كشفت الاهواء والغايات .امامكم ايها الاخوة الكرام ..لاننا نعلم بان الذين يعلقون ويغيرون اسمائهم هم اخوال البنت ….يها الاخوه الكرام انظروا الى التعليقات وسوف ترون بان ما ذكرت صحيح…هل كل هاذا من اجل ماذا.. انا اطرح عليكم هاذا التسائل وابحثوا له عن جواب…خاصة بان الموضوع ولنفترض اب وعاقب ابنته …والاجوبه واضحه ولاكن
    صدق المثل حينما قال اذا لم تستحي ففعل ما شئت…وا أود ان الفت عناية الاخوة الكرام ان صاحب الرد(حقي بالتعليق هي اما مديرة المدرسة او احد المتعاطفات من مدرسات او اداريات ) وما اكثرهن حطب جهنم .وهي تحاول ان تثبت وتبرربانها على حق في تصرفها الاحمق.لانها خالفت انظمة الوزارة .والديل { {واستدعيت الشرطة حفاظا على سلامة التلميذة، مركز الإشراف التربوي ليس لديه صلاحيات أمام مثل هذه القضايا }}>>اذا لو لم يوجد علاقه بين المديرة وام البنت لماذا تتعدى المديرة صلاحياتها بما ان الاشراف التربوي وهو مرجعها ليس لديه صلاحية ..عجبا..هل تعلمون لماذا مركز حمايت الاسرة لم يستقبل الحالة لان الحالة سليمه.هل تعلمون لماذا لم تتجاوب جمعية حقوق الانسان لان الحالة سليمه.هل تعلمون كيف نشر الخبر عن طريق المديرة التي تورطت بالمؤامرة على شرع الله ثم على تعليمات وانظمة وزارة التربيه والتعليم..وفي الاخير صدق المثل حينما قال اذا لم تستحي ففعل ما شئت..إنما الأمم الأخلاق ما بقيت …فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا..اما من جانب والد البنت وليست الطفلة فلا نزكي على الله احد.رجل يخاف الله ومعروف بين افراد قبيلته بالاخلاق ولدين ..وقد انظلم ولاكن كسب خيرا عظيم….والسلام عليكم ورحمة الله …..فاعل خير

  44. وش هالسوالف والخرابيط بسكم هاه وش بتوصلون له يعني عيب والله عيب ناس تاكل بلحم ناس وكل واحد يبي يسوي نفسه منتصر يا اخوي انت وياه مافيه فهم مافيه احد اسنع من الثاني وخير يا طير ابو وهاوش بنته كل الناس تهاوش اعيالها اعوذ بالله سوى وفعل وفعلوا وسوو بس بس وش قرباط انتوا

  45. اقوووووول عيب بسكم خرابيييط يا تقول كلمة حق ولا بررررا المووضووع عادي عندكك تشووه طفله في بدايت عمره عادي. خلاص كل واحد صار ابو يسوي الي يبي ب عياله مثل هالمجنووون. والله وكدينا خيييييير دام هاذا كلامكك. خلاص الاطفال مالهم حق. كل واحد يعذب اعياله نسكت له ونطبطب عليه ونقول ابوهم وبعدين ونهاايتها مجتمع كله نفسياااات وامراض مااقول عير الله يستر علينا وعليك – – ولا تقول عادي حط نفسك ماكان هاطفله – حسبي الله ونعم الوكييييل — حسبي الله ونعم الوكييييل

  46. ياخي انت عايش باي عصر وكلامك هذا مو كلام عاقلااصلاحتي الخبل مايقوله انت فعلا مريض نفسي بشهادة اقربائك وشهادة المتعاطفين مع الطفله قبحك الله أنا انصح بان يعالجو الأب بعيادة العجب العجاب للتداوي بالأعشاب …….
    واذا مانفع ماله الا الكي علي الراس واذا لم ينفع يدخلونه فرن ويخلصون منه لانه وباء وهذا مرض معدي

  47. يااااا اخواني ويا اخواااتي
    لا تناقشوون هذا السقيم
    واضح من طريقة كلامه انه انسان فيه انفصام بالشخصيه
    لانه يقول انا اضرب البنت عشان الصلاه
    فحدث العاقل بما يعقل
    هل برايك يا مريض ان هذا الضرب لهذه الصغيره
    يحببها بالصلاه
    الله يعظم اجرك يا ام البنت ويصبر قلبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق