أنحاء الوطنمجتمع

المرور يطالب مواطنا بسداد أكثر من 86 ألف ريال مخالفات لـ“ساهر”

(أنحاء) – الرياض :-

يعاني المواطن محمد الزهراني من مخالفات “ساهر” المسجلة عليه والتي تجاوزت مبلغ 86800 ريال بسبب التدبيل المستمر للمخالفات، وقال: “أصبحت أسيرا لساهر ومقيدا بمخالفاته التي حرمتني من أبسط حقوقي الخاصة”.

ويعمل الزهراني موظفا في شركة براتب 3 آلاف ريال، ويعول أسرته المكونة من 6 أفراد، إضافة لوالده المقعد والملازم للسرير، وعند التوجه لعملي أتفاجأ بفلاشات ساهر، ولا أعلم شيئا عن تدبيل المخالفات المرورية، وأصابتني الدهشة أن مبلغ المخالفات تجاوز 86أالف ريال.

وبحسب صحيفة “الوئام”، أضاف: “عند مراجعتي لهم أوضحوا بأنه وجب تسديدها في وقتها مما استدعى تدبيلها، وحاولت جاهدا أن يتفهموا موقفي ولكن دون جدوى، وأصبحت جميع معاملاتي لدى الدوائر الحكومية معقده فلا أستطيع عمل شيء بسبب مبلغ المخالفات.

وناشد الزهراني القائمين على نظام ساهر مراعاة ظروفه الأسرية وفك القيود التي تحاصره بسبب وجود المخالفات المسجلة في سجله المدني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. للتوضيح مع عدم تأييدي بل اطالب بتغيير الكثير من النقاط ..

    نظام المرور الحالي يعطي مهله للسداد لمدة 30 يوم من تاريخ تسجيل المخالفه في الكمبيوتر والتسديد يكون بالحد الأدنى .. وبعد مضي المده يتم رفعها للحد الأعلى وليس تدبيلها .. وذلك يتم مره واحده فقط

    لكن ..

    لماذا لايتم وضع لوح واضحه تنبه للسرعه وتحذر من الكاميرات قبل كل كاميرا .. ليكون القصد من النظام هو الحمايه وليس الجبايه كما هو الوضع الآن ..

    لماذا لا يتم طرح عدد من الخيارات كما هو في بعض الدول .. مثل تخفيض القيمه عن الحد الأدنى في حال السداد المبكر .. او إلغاء المخالفه إذا مضت مدة زمنيه محدده بدون اخذ مخالفه ثانيه

    نسأل الله التوفيق والسداد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق