أنحاء العالم

أنجلينا جولي تشرك معها 3 من أولادها في فيلم “الأميرة النائمة” الجديد

أنجلينا جولي برفقة أطفالها

لوس أنجلس – يو بي أي – (أنحاء) :-

لم يعد فيلم “الأميرة النائمة” الجديد مجرد قصة خيالية بل أشبه بجلسة عائلية بعدما تبين ان بطلته النجمة الهوليودية أنجلينا جولي ستشرك فيه 3 من أولادها.

ونقل موقع “بيبول” الأميركي عن مصدر مطلع، أنه بالإضافة إلى لعب جولي دور البطولة في فيلم ” maleficent” عن الأميرة النائمة، ستجسد ابنتها فيفيان (4 سنوات) دور الأميرة أورورا، وهذا أمر معروف، لكن الجديد هو ان كلاً من باكس (ابنها الفيتنامي) وزهراء (ابنتها الاثيوبية بالتبني)  سيمثلان أيضاً في مشهد تطرح فيه لعنة على الأميرة الصغيرة.

يشار إلى ان تصوير الفيلم بدأ في لندن في حزيران/يونيو الماضي، وهو يحكي قصة الأميرة النائمة من وجهة نظر الملكة الشريرة. وكان خبر مشاركة فيفيان في الفيلم نشر في آب/أغسطس الماضي، وقيل يومها ان أولادها الباقين كانوا يصرون على أن يمنحوا دوراً تمثيلياً أيضاً.

” Maleficent ”  يقوم بإخراجه المخرج العالمى روبرت سترومبرج وسيناريو وحوار ليندا ولفارتون وبول دينى، ويشارك أنجلينا بطولة الفيلم عدد من النجوم من أبرزهم جونو تامبيل وأل فانينج واينديا إيزلى وبرينتو سويتس وشارليتو كوبلى، ومن المقرر عرض الفيلم بدور العرض الأمريكية والبرازيلية 14 مارس 2014، وصلت ميزانية الفيلم لـ 200,000,000 دولار أمريكى.

أطفال انجلينا ، المشاركون في الفيلم “فيفيان” و “زهراء” ابنتها الاثيوبية بالتبني و “باكس” ابنها الفيتنامي بالتبني

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق