أنحاء الوطنحج مبرور

كشاف يحمل حاجة ثمانينية تائهة ألفي متر.. ويدفع بها 3 كيلو مترات (صورة)

الكشاف أحمد السرحاني حاملا الحاجة الجزائرية إلى مركز الإرشاد

منى – (أنحاء) :-

لجأ كشاف سعودي في مشعر منى إلى حمل حاجة جزائرية ثمانينية لا تستطيع المشي لمسافة 2 كيلومتر حتى وصل إلى مركز الإرشاد رقم 8، كما دفعها بعربة لمسافة 3 كيلومترات أخرى.

وأوضح الكشاف أحمد كاتب سالم السرحاني أنه وزملاءه وجدوا الحاجة جالسة على الرصيف وطلبت منا إرشادها، وحملتها ما يقارب 2 كيلو متر حتى أوصلتها للمركز، وكانت كاميرات الهواتف النقالة من الحجاج في الطريق تتابعني ما بين لقطات وتسجيل فيديو حتى وصلت، وأخذت عربة وحملتها عليها ودفعتها لمسافة تتجاوز الثلاثة كيلو مترات مرة أخرى.

وبحسب “الجزيرة أونلاين”، أضاف: “كانت طوال الطريق تلهج بالدعاء لي ولبلادي أن هيأت لها كل هذه الخدمات، وما أن وصلنا إلى مقر حملتها وعرفتها من بوابتها حتى أخذت تبكي وتقبلني وتحضنني وتدعو لي ولولاة الأمر”.

وقام الدكتور عبدا لله الفهد المشرف العام على معسكرات الخدمة بتكريم الكشاف أحمد كاتب ومنحه وسام الخدمة العامة، كما أجرى الدكتور عبدالله الفهد اتصالاً هاتفياً بوالده الذي قدم له الشكر على حسن تربيته لابنه الكشاف أحمد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

  1. أقول بلا مهياطة.. في إختراع اسمه كرسي متحركة.. هذه الصورة تبين مدى انحدار الخدمات المقدمة للحجاج

    1. استغفر الله العظيم هذا الكشاف وجد السيده تائهه في منى وحملها مسافه 2 كيلو حتى وصل الي مركز الارشاد الخاص بالكشافه واركبها كرسي متحرك وتوجه 3 كيلومترات اخرى حتى اوصل الحاجه الي مقر بعثتها , والكراسي المتحركه توجد في اماكن مخصصه جزاه الله كل خير هذا الكشاف المشرف لنفسه اولا ثم لخدمة حجاج بيت الله والمهايطه لاتقال لمن يخدم الناس

  2. جزاه الله خير اما بالنسبة للدكتور عبدا لله الفهد المشرف العام على معسكرات الخدمة بتكريم الكشاف أحمد كاتب ومنحه وسام الخدمة العامة، كما أجرى الدكتور عبدالله الفهد اتصالاً هاتفياً بوالده الذي قدم له الشكر على حسن تربيته لابنه الكشاف أحمد.
    كان اكرمه بخمسين الف ريال ولا مية الف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق