أنحاء العالم

بينهم زوجة الجيزاوي.. اعتصام أمام سفارة السعودية في القاهرة للإفراج عن السجناء

القاهرة – (أنحاء) :-

وجهت ما يعرف بـ”رابطة أهالي المعتقلين المصريين في السجون السعودية” دعوة على صفحتها الإلكترونية أمس الاثنين لتنفيذ اعتصام مفتوح أمام السفارة السعودية في القاهرة وقنصليتها في الإسكندرية.

وبررت الرابطة دوعتها إلى التجمع للضغط للإفراج عن المعتقلين المصريين في السعودية أو وضع جدول زمني واضح لمعالجة ملفهم، الذي كان قد وتر العلاقات بين البلدين قبل أشهر، وصولا إلى سحب السفير السعودي.

وقالت شاهندة الجيزاوي عضو الرابطة وزوجة المحامي أحمد الجيزاوي الموقوف في السعودية في اتصال مع شبكة CNN  “ما زلنا في مرحلة التحضير وإحضار الخيام”، متوقعة أن يتم تحديد موعد الاعتصام المفتوح خلال هذا الأسبوع.

وتابعت الجيزاوي قائلة: “الاعتصام سيستمر حتى الإفراج عن السجناء أو تحديد جدول زمني لذلك، ولن ننهي الاعتصام حتى نحصل على وعد حقيقي بحل قضيتنا”.

واستبعدت الجيزاوي أن يؤثر الاعتصام سلباً على قضية زوجها الذي يحاكم بتهمة محاولة إدخال أقراص محظورة إلى المملكة، قائلة: “الاعتصام لن يؤثر سلبا على قضية زوجي الذي ما زال الإدعاء العام يطلب التأجيل منذ ثلاث جلسات لأنه ليس هناك من أدلة بين يديه، وفي الواقع فإن ضغط الشارع قد يساعد القاضي على التحرك وإنهاء القضية”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. زوجها مهرب مخدرات وحبوب هلوسة في حافظات المصاحف الشريف وعلب حليب الاطفال وتطالب بالافراج عنة –

    منتهى الوقاحة

  2. ابشروا حنرسلهم لكم بطائرة خاصة كالعادة مع التكريم و الحفاوة

    هى مجرد مسألة وقت و يجهيم الفرج لا تقلقوا و لا تحزنوا

  3. عقوبة مهرب المخدرات حد السيف … القوانين معروفة لا داعي للإعتصام والنهاية قصاص كغيره

  4. الجيزاوي مهرب مخدرات. اكبر دليل انه شاهندة كانت بتكدب طول الفترة السابقة! شاهندة في عمرها ماجبتش سيرة شريك الجيزاوي اسلام حمدي ولا جابت سيرة مامته اللي كانت مسافة مع شاهندة للسعودية. كمان الجيزاوي مش لابس احرام واتمسك متلبس!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق