أنحاء الوطن

الخارجية: التقديم على الوظائف النسائية السبت المقبل وحتى الأربعاء

الرياض – (أنحاء) :-

يبدأ التقديم على الوظائف النسائية الشاغرة بمسمى “سكرتير ثاني” و”ملحق” في وزارة الخارجية والمطلوب شغلها بمواطنات سعوديات اعتبارا من يوم السبت المقبل وحتى نهاية دوام الأربعاء 1433/12/29 هـ، وذلك عن طريق الموقع الرسمي للوزارة.

ووفقا لصحيفة “عكاظ”، أوضحت الوزارة أنه يشترط أن تكون المتقدمة من حملة البكالوريوس أو الماجستير في تخصصات (العلاقات الدولية، العلوم السياسية، الاقتصاد، القانون، الإعلام «علاقات عامة، صحافة»، إدارة أعمال، تخطيط استراتيجي، إدارة مخاطر، إدارة مالية واقتصاد، تجارة دولية، الجودة الشاملة، اللغة الإنجليزية، واللغة الفرنسية.

كما يشترط أن تكون المتقدمة سعودية الأصل، حاصلة على درجة (بكالوريوس) بالنسبة لوظيفة (ملحق) ودرجة (الماجستير) لوظيفة (سكرتير ثاني) بتقدير لا يقل عن (جيد) في أحد التخصصات أعلاه، على أن تكون الشهادة معادلة من وزارة التعليم العالي لمن كان حاصلا عليها من خارج المملكة.

أما الوثائق المطلوب إرفاقها مع طلب التوظيف فهي وثيقة التخرج موضحا بها التقدير والمعدل التراكمي على أن لا يقل التقدير عن (جيد)، صورة طبق الأصل من المعادلة (لمن كان حاصلا على الشهادة من خارج المملكة)، نسخة من بطاقة الأحوال المدنية، أو صورة من بطاقة العائلة، وصورة شخصية حديثة مقاس 4×6.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق