أنحاء العالمالتكنولوجيا

صفحة فيس بوك موالية للنظام السوري تزعم أن بشار الأسد خطط لإعصار ساندي

(أنحاء) – وكالات : –

قالت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية أنه من بين أكثر ردود الفعل المثيرة للدهشة على إعصار ساندى الذى ضرب الساحل الشرقى للولايات المتحدة وأوقع خسائر فادحة، هو ما نشر على إحدى صفحات الفيس بوك الموالية للنظام السورى برئاسة بشار الأسد، والتى زعمت أن “قوات المقاومة المناهضة للغرب” تحت قيادة الرئيس بشار الأسد والحكمة الإيرانية خططت سرا للكارثة الطبيعية باستخدام تكنولوجيا متقدمة للغاية، وصفت الإعصار بأنه عقاب على تهديد الأسد.

وقالت صفحة “أخبار الجيش السورى” أن مصادر أكدت أن إعصار ساندى قد تم تنفيذه بواسطة تكنولوجيا متقدمة للغاية طورها النظام الإيرانى البطولى بالتنسيق مع “نظامنا المقاوم”. هذه المصادر أكدت أيضا أن خبراء من سوريا ساهموا فى تنفيذ هذا العمل، وهو نتيجة للهجوم على الأسد وتهديد أمنه.

وقد جذب هذا “البوست” حوالى ألف تعليق وتم نشره حوالى ألف مرة، ورغم أن بعض المستخدمين أعربوا عن تأييدهم، إلا أن أغلب التعليقات سخرت منه، كان أغلبها يضحك، مع إشارة كثيرين إلى أن المصادر من الحمير.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. بالتاريخ الدعاء ولا بالصفوي الخميني دعاء من الضريح والله يفكرون ان عقولنا تؤمن بكم مثل الخمس أدفع أو عش بلا راحة خخخخخخخخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق