أنحاء الوطن

غدا.. بدء احتبارات القدرات في 87 مركزا لـ”قياس”…

معاذ المفضلي من الرياض ـ (أنحاء):ـ

يبدأ المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي غدا (الخميس) اختبار القدرات العامة للبنين للفترة الأولى.  وأوضح مدير إدارة العلاقات والاتصال والإعلام بالمركز إبراهيم  الرشيد أن اختبار القدرات العامة الذي يعتبر شرط أساس لطلاب المرحلة الثانوية للقبول في مؤسسات التعليم العالي سيعقد في ( 87 ) مقراً في مدن ومحافظات المملكة, ويستمر لمدة أسبوع حتى يوم الخميس 8 محرم 1434هـ .

وأضاف أن المركز أنهى جميع الاستعدادات لإجراء هذه الاختبارات , حيث تتولى إدارة العمليات بالمركز جميع الترتيبات وفق الخطط المعمول بها عند كل اختبار ينظمه المركز , كما تم  تجهيز كافة المقرات التي سيجرى فيها الاختبار.

وحث مدير العلاقات جميع الطلاب الاستعداد الجيّد والحضور المبكر حسب مواعيدهم المحددة, وأن يحرص الطلاب على إبراز أصل الهويّة الوطنيّة أو الإقامة لغير السعوديين.

يذكر أن المركز يجيب على جميع استفسارات المتقدمين ويستقبل جميع ملاحظاتهم من خلال قسم الاتصال على الرقم 4909090-01, من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 8 مساءً , وعبر شبكات التواصل الاجتماعية على الفيس بوك وتويتر @QiyasOnline, إضافة إلى البريد الإلكتروني [email protected] أو [email protected] .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق