رياضة

ميسي أول حديث له عن “واقعة الرشاش” للصحافة العالمية: لاتضخموا الامور والجندي قام بعمله فشكراً له

 

ميسي : لاتضخموا الامور .. والجندي قام بعمله فشكرا له

الشيماء عبد العزيز – (أنحاء):-

تحدث النجم الدولي الأرجنتيني ولاعب برشلونة ليونيل ميسي للمرة الأولى منذ مباراة السعودية والأرجنتين الودية، عن ما حدث معه خلال وصوله إلى مطار الرياض وخروجه من المطار في حراسة قوات وعن الصورة الشهيرة التي انتشرت له على الإنترنت ورشاش أحد جنود يظهر وكأنه مصوب نحوه.

ووصف ليو ما حدث معه في مطار الرياض بـ “العادي”، وأضاف في تصريحات للصحافة الإسبانية “أن ما حدث في صالة الطيران الخاص في مطار الملك خالد الدولي لحظة وصوله أمر عادي، ووصفها بأنها نفس ما يحدث له في العديد من البلدان”.

وطالب ميسي الجميع وخاصة الإعلام بـ “عدم تضخيم الحادثة كونه تعود وزملائه على هذا الأمر”، وقال: “يحصل لي ولزملائي أكثر من ذلك في بلدان أخرى”.

وعن صورة “الرشاش” الشهيرة، قال أفضل لاعب في العالم : “إنها فعلاً صورة مثيرة، لكن لم أتضايق منها، بل شكراً لكل من قام بعمله”.

يذكر أن المباراة الودية الدولية التي جمعت بين السعودية الأرجنتين في المملكة انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف على ملعب استاد الملك فهد في الرياض.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. الكبير كبير يا أبو تياقو …. أتوقع لو لاعب عالمي آخر كان قال نفس الكلام .. أما لو واحد ﻣن ربعنا كان صارت أفلام ﻣن صحافة فريقه وتبدأ الفلسفة حقتهم .. وين تدريب رجال الأمن على هذه المواقف و خذ لك ﻣن ذا الكلام كله عشان لاعبهم .. تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق