ثقافة وفنون

التونسي لـ ‘‘أنحاء’’ : صحيفة ‘‘الرؤية’’ تغطي الامارات محليا وتستهدف تدريب الامارتيين وتوطين العمل الصحفي

(أنحاء) – حسن الحارثي : –

أكد لـ “أنحاء” رئيس تحرير صحيفة الرؤية الامارتية الجديدة التي تنطلق غدا، محمد التونسي أن الصحيفة تغطي الجانب المحلي الاماراتي وهي مختلفة عن صحيفة الرؤية الاقتصادية التي أغلقت أخيرا.

وقال التونسي الذي يعتبر أول سعودي يشغل منصب رئيس تحرير صحيفة اماراتية أن صحيفة الرؤية لديها استراتيجية لتدريب الشباب الاماراتي من السبع امارات، وسيبدأ برنامج التدريب الأسبوع المقبل.

وأكد أنه كرئيس تحرير يستهدف توطين الصحيفة بالكامل خلال الفترة المقبلة، مشيرا الى أن الصحيفة نجحت في توطين القيادات في أقسام الموارد البشرية والتوزيع والطباعة وسكرتارية التحرير.

وأضاف أنه سيتم قريبا توقيع مذكرة تفاهم مع احدى الجامعات الكبيرة في الامارات، خلافا للتنسيق القائم مع هيئة توطين في الدولة.

وأكد أن إدارة الصحيفة وجدت كل التعاون من الجهات المعنية، وهناك شباب اماراتي متحمس للعمل الصحفي، ما يؤكد أن استراتيجية التوطين ستكون ناجحة وستعمل الصحيفة بكادر اماراتي خالص خلال سنة الى سنتين.

ومن المقرر أن تنطلق غدا الأحد صحيفة “الرؤية” اليومية بالتزامن مع احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة بيومها الوطني الـ41، وتحمل الصحيفة شعار “صحيفة كل الإمارات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق