ثقافة وفنون

جدة: الأمير مشعل بن ماجد يعلن عن مكافأة بـ 200 ألف ريال للمعلم المتميز

جدة – (أنحاء) :-

أعلن الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة رئيس مجلس جائزة جدة للمعلم المتميز البارحة عن جائزة بمقدار 200 ألف ريال للفائز بجائزة التميز من المعلمين والمعلمات في الحفل الختامي في الثامن من رجب المقبل.

كما أعلن عن اختيار 88 من المعلمين الفائزين بالجائزة ليكونوا في صدارة المدعوين لدى الاحتفالات الرسمية لجدة.

وقال المشرف على الجائزة عبدالله الخريجي “أكثر من 41335 معلما ومعلمة يتنافسون في الفوز على 14 جائزة في النهاية وفق مراحل مختلفة حيث تشمل الجوائز المادية اكثر من 720 ألف ريال منها 120 لمدارس رياض الاطفال و150 ألف ريال للمرحلة الابتدائية و150 ألف للمرحلة المتوسطة و150 ألف ريال للمرحلة الثانوية”.

وأوضح: “يحصل الفائز الاول في كل مرحلة على 70 ألف ريال والثاني 50 ألف ريال والثالث على 30 ألف ريال، إضافة لدورات تربية وجوائز عينية وشهادات شكر لجميع المشاركين في الجائزة، اضافة تكريم افضل 5 لوحات فنية من المدارس وأفضل 5 رسائل تتكلم عن دور المعلم وتكريمه”، وفقا لصحيفة “عكاظ”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. نعم لمن أقبل وجه الخــير
    أقبل الخــــير يمشي معاه
    يستاهل معلم نفسه والغير
    بصـدق واخلاص دوم لله
    الجائزة ترفرف كمالطير
    وطير السـعد الكل يتمناه
    ش/حمد بن فهد المخالدة السبيعي

  2. غيروا مدير تعليم جدة أولاً فقد قتل كل ملامح التميز في جدة ولم تعد جدة على قائمة الإدارات التعليمية الرائدة في الفعل التربوي والأنشطة كما كانت أيام الزيد أو خضر القرشي أو سليمان الزايدي، والأمير خالد الفيصل يعرف كيف يختار الأصلح لإدارة جدة كما فعل في أبهاى عندما اختار الشغرود أو سياف آل خشيل لكن فيما يبدو أن انشغالاته بأزمة السيول وتصريف الأمطار حالت دون الالتفات لملف التعليم الشائك. وفق الله الجميع

  3. فعلاً أسوأ فترة مرت بتعليم جدة هي أيام المدير الراهن والهويمل فالإدارة تسيطر عليها المحسوبيات والعنصرية والانفلات فقد تفتت الإدارة في مراكز صغيرة ومكاتب للإشراف بعيداً عن عين الرقيب وإن زرت مراكز التدريب أو الإشراف الساعة العاشرة والنصف لن تجد موظفاً أو مشرفاً لفرط التسيب وانعدام الرقابة، وهذا أمر مؤسف حقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق