أنحاء الوطنحوادث

إحباط تهريب 4620 زجاجة خمر و466 ألف حبة كبتاجون وحشيش

واس – الرياض :-

أحبط رجال الجمارك في المنافذ الجمركية عمليات تهريب شملت خمورا وحبوبا مخدرة وبلاطتي حشيش، حاول المهربون تمريرها، ففي جمرك ميناء جدة الإسلامي تم إحباط عملية تهريب(4.620) زجاجة خمر، كانت مخبأة داخل إرسالية ألواح خشبية.

وبيّن مدير عام جمرك ميناء جدة الإسلامي محمد الدخيل،أن أحد المراقبين الجمركيين اشتبه في إرسالية ألواح خشبية، وبعد تفتيشها اتّضح أن لها تجويفات عثر بداخلها على زجاجات الخمور.

وفي جمرك الحديثة، تم إحباط عملية تهريب حبوب مخدرة داخل خزان الوقود الأصلي للسيارة، بلغ عددها (466.873) حبة كبتاجون مخدر. وأفاد مدير عام جمرك الحديثة زايد الزايد أن أحد المراقبين الجمركيين اشتبه في سيارة قادمة، وعند تفتيشها بدقة وجدت الحبوب داخل خزان الوقود الأصلي للسيارة بعد أن تم إفراغه من الوقود ووضع الحبوب بداخل أكياس بلاستيكية وكمية أخرى على شكل فرط.

وأحبط جمرك الطوال، عملية تهريب بلاطتيّ حشيش في جسم مسافر، بلغت كميتها (1.986) جراماً، أخفاها في أماكن حساسة في جسمه. أوضح مدير عام جمرك الطوال المكلف زياد العرادي، أن أحد المراقبين الجمركيين اشتبه في حافلة تحوي 43 راكباً، وعند تفتيشهم عثر مع أحد الركاب على بلاطتي حشيش مخبأة بداخل ملابس داخلية وفي موقع حساس من جسمه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق