رياضة

مونديال الأندية.. الأهلي المصري ومونتيري يتأهلان للمربع الذهبي (فيديو)

د ب أ – أ ف ب – اليابان :-

تأهل النادي الأهلي المصري إلى المربع الذهبي لكأس العالم للأندية لكرة القدم باليابان عبر الفوز على سانفريتشي هيروشيما الياباني بهدفين لهدف اليوم الأحد في الدور الثاني للبطولة.

وانتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لمثله حيث تقدم الأهلي بهدف السيد حمدي في الدقيقة 15 ثم تعادل هيروشيما عن طريق 31، وفي الشوط الثاني نجح اللاعب البديل محمد أبو تريكة في تسجيل الهدف الثاني للأهلي.

وفي رابع مشاركة للأهلي في مونديال الأندية، صعد الفريق المصري لملاقاة كورينثيانز البرازيلي يوم الأربعاء المقبل في الدور قبل النهائية للبطولة بينما يلتقي هيروشيما مع أولسان هيونداي الكوري الجنوبي الذي خسر في وقت سابق اليوم على يد مونتيري المكسيكي 3/1.

وفي مباراة أخرى، بلغ مونتيري المكسيكي، بطل الكونكاكاف الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه وذلك بعد أن تخطى عقبة اولسان هيونداي الكوري الجنوبي، بطل آسيا، بالفوز عليه 3-1 اليوم الأحد على ملعب “تويوتا”.

ويدين مونتيري إلى لاعب ليون الفرنسي السابق الأرجنتيني سيزار دلغادو الذي سجل ثنائية في ربع الساعة الأخير بعد أن افتتح زميله خيسوس كورونا رويس التسجيل منذ الدقيقة الثامنة.

فيما سجل الهدف الكوري الوحيد في الدقيقة 88 بهدية من الحارس المكسيكي، ليضرب بطل الكونكاكاف موعدا في نصف النهائي الخميس المقبل مع تشلسي الانكليزي بطل أوروبا.

[youtube width=”595″ height=”364″]https://www.youtube.com/watch?v=kF0nc9G4om0[/youtube]

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق