أنحاء الوطنتقارير خاصة

جامعة الملك سعود تحقق مع مسؤولين أهلوا طالبا متدني المستوى لدراسة الماجستير في الطب

معاذ المفضلي – الرياض – (أنحاء) :-

أوقفت جامعة الملك سعود اليوم (الأربعاء) طالبا كان ملتحقا في برنامج طبي يؤهله للحصول على درجة الماجستير بعدما اكتشفت أخيرا أنه اجتاز البكالوريوس بدرجة مقبول.

وأكد لـ”أنحاء” مصدر أن مسؤولين في الجامعة “يخضعون (حاليا) للمسائلة بعد اكتشاف الحادثة”.

وكان الطالب (تحتفظ “أنحاء” باسمه) الذي حاز درجة البكالوريوس بالصحة العامة قسم البرامج المشتركة التابع لكلية الطب في جامعة الملك سعود تخصص الوبائيات الحقلي  بتقدير مقبول، تأهل للالتحاق – بحسب المصدر – في برنامج للماجستير بعد أن وافقت عمادتي القبول والتسجيل، والدراسات العليا في الجامعة. و”بعدها اتصل رقسم قسم طب المجتمع هاتفيا بالعميد (عميد كلية الدراسات العليا) لإيقاف الطالب عن الدراسة”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. اشفيها اذا مقبول في البكالوريوس وعنده رغبه في اكمال تعليمه ويمكن يشد حيله في المرحله الجايه ؟ يعني خلصت مشاكل مجتمعنا والتعليم عندنا ومابقي غير هذي .. وللأسف انها حاله فرديه .

  2. اولا جامعات الدول المتقدمة مثل أمريكا وبريطانيا والتي لاتقارن جامعة الملك سعود فهي احسن منها بلا جدال تقبل الطالب المتخرج بتقدير مقبول
    ثانيا ان جامعة الملك سعود وبحكم اني احد خريجيها من كلية العلوم الأدارية سابقا كلية الأنظمة حاليا فتقدير مقبول فيها لايعني شيئا لأن التقديرات في هذه الجامعة لاتعكس المستوى الحقيقي للطالب فبعض خريجي هذه الجامعة بتقدير ممتاز لايقدروا على الكتابة بدون أخطاء إملائية فتستغرب كيف تخرجوا بهذه التقديرات فهم أضحوكة ليتضح لك ان كما كبيرا من أساتذة هذه الجامعة ظلمة وأقولها بالفم المليان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق