مجتمع

تحت سقف “كارفور”: سعودي يتزوج زميلته بمباركة “فرنسية”

العريس يضع خاتم الزواج في اصبع زوجته، ويتوسطهما القنصل الفرنسي

الشيماء عبد العزيز- جدة – (أنحاء):-

بطريقة أشبه بالنهايات السعيدة في الافلام الهوليودية عقد شاب سعودي قرانه على فتاة سعودية وسط مركز تجاري يعملان به في جدة محاطان بزملائهما الموظفين، وبمباركة القنصل الفرنسي.

ووسط تصفيق موظفي مركز كارفور بحي السليمانية بجدة، وضع الشاب “ع ، العنزي” خاتم الارتباط الأبدي في اصبع زوجته “التي تعمل معه في نفس المكان”، ثم بادلته زوجته المراسم ، ويتسوطهما القنصل العام لفرنسا في جدة، الدكتور لويس بلين.

ولعبت الصدفة دورها في ارتباط العريسين، حيث كان الشاب مبتعثاً في فرنسا ، ويعمل في وقت فراغه بأحد مراكز كارفور ليوفر لنفسه دخلاً اضافيا، ولما رأت ادارة الشركة مدى تفانيه واخلاصه في عمله واجادته للغة الفرنسية استقطبته ليكون أحد التنفيذيين في ادارة كارفور بالسعودية بعد أن أنهى فترة ابتعاثه ، وخلال عمله  الجديد بعد عودته من فرنسا قدرت له المشيئة الالهية أن يجد زوجة العمر امام ناظريه دون ترتيب مسبق او خطبة تقليدية فقرر التوجه الى باب منزلها وطلب يدها من والديها فكانت الاجابة بالايجاب.

وتقديرا للمكان الذي اعطاهمها الثقة والمستقبل اتم الزوجان مراسم  مناسبتهم السعيدة تحت سقفه وبين زملائهم ليكتبون فصلا جديدا في مسيرة حياتهما .

مراسم عقد القران بحضور القنصل الفرنسي وموظفي كارفور
العروسة تضع خاتم الزواج في اصبع عريسها
الوسوم

مقالات ذات صلة

‫184 تعليقات

  1. الف مبروك الله يهنيهم
    الان يطيرون بالصورة ويقولون ان اللي في يد القنصل خمر وهذه نتايج الاختلاط خخخخخخخخ
    تروه عصير تفاح يا اغبياء

    1. بارك اللهم لهما وبارك فيهما ورزقهما البنين والبنات ورجائي الخاص أن يعرفوا مكانة الزواج في الإسلام وقدسيته ولا يكن حلما ينقضي كنا نرى ونسمع فعلى الزوج ان يتق الله في زوجته ويحافظ عليها ويعاملها كما عامل الرسول زوجاته صلى الله عليه وسلم وعلي الزوجة أن تتق الله في زوجها وتكون فيم قمة الإخلاص والتفاني والإحترام له ولأهله خاصة والدية اللهم بارك لهم وارزقهم كل الخير وحسن نياتهم

    2. لا تكونوا أغبياء الرجل تزوجها على سنة الله ورسوله لا تنظروا للإشعاعات والكلام الفارغ

      اهم شي تدوم السعادة والاحترام المتبادل بينهم ،،

      وبعدين النبيذ ما شربوها هم وأنما القنصل الفرنسي وهو ليس بمسلم

      .. فقط حبوا الخير لغيركم وأنما الاعمال بالنيات

    1. مالها داعي يلبسها قدام الله وخلقه يعني ماعندهم بيت ضااقت ومافرجت إلا على كارفور.بأينه بداية تخريب ؤلا كان راح بيتها وكمل مراسيم الزوواج هدي نهاية الاختلاط مرأه بكل فتنها وشبه رجل أمامها ويفتتن بها

    1. عاد انت صير منهم بعدين تفلسف وهو الرجال ما غلط مجرد أن بنت عجبتة تقدم لها أحسن من غيره إلي من تحت لتحت يلعب على بنات الناس ، لكن انت من أشباه الرجال إمعه ورا الأولين و تقاليدهم و آخر ماتفكر فيه شرع ربك لأن همك التقاليد وكلام الناس وهذا أبعد مايكون عن الرجولة !