شبكات اجتماعية

طبيبات سعوديات يقدمن بلاغا في الشرطة ضد ‘‘مغرد’’ شكك في شرفهن

(أنحاء) – متابعات : –

تتجه ممرضات وطبيبات سعوديات إلى مقاضاة أحد المغردين على موقع “تويتر” بتهمة التشكيك في شرف العاملات في القطاع الصحي بالمملكة.

وكان أحد المغردين قد وصف كل مَنْ يسمح لزوجته أو أخته أو ابنته بالعمل في القطاع الصحي بأنه عديم الغيرة على محارمه، ما اعتبره البعض قذفاً للعاملات في القطاع الصحي من ممرضات وطبيبات.

وعن تفاصيل رفع قضية ضد المغرد في المحاكم تحدثت استشارية التمريض الدكتورة صباح أبوزنادة وقالت: “قدمنا بلاغاً للشرطة وأحيلت المعاملة للبحث الجنائي لتحديد مكان المتهم لاستدعائه للقضاء ليتم بعدها رفع القضية”، بحسب العربية نت.

وأضافت أن وزارة الداخلية قادرة على الوصول الى أي شخص يخل بأمن الدولة، ووصفت المغرد بـ”الإرهابي” الذي قام بإرهاب اجتماعي من خلال قذف العاملات في القطاع الصحي.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. التشكيك في الشرف والطعن في الأعراض اصبح ظاهرة في السعودية .. واضح جداً ان المقصد هو البحث عن الشهره وللأسف كله بإسم الدين ..

  2. طز فيكم وفي المغرد وطز في الممرضات وطبيبات .

    قسم بالله اني ادخل عند الأجنبيه وتعالج ولا ادخل على سعوديه مجنون انا باقي احب نفسي

    مجنون انا ادخل اتعالج عند سعوديه خلاص توبه والله لا أسلوب ولا طب ولا احترام ولا عنايه ولا كشف زين وشايفه نفسها تقول وقفت الدنيا عليها . والي يقهرك اذا كانت مشخصه وتتمخطر تقول انها رايحه في زواج مو مستشفى هههههههه

    سلم لي على الأجنبيه والله من يوم تدخل عندها تحس انو نص المرض راح منك

    قسم بالله جلست 9 سنوات وانا اتعالج في مستشفى الحبيب الي في العليا كان عندي مشكله في المعده عند دكتوره سعوديه المشكله انها دكتوره وستشاريه وجلست 9 سنوات وانا من تحليل الى منظار الى أنواع أنواع العلاجات وبدون أي فائده قسم بالله حسيت اني فار تجارب عند هـ الدكتوره وفي الأخير
    قالت لي بصراحه انت مالك علاج ابداً الى بعمليه او تجلس كذا طول حياتك كان عندي جرثومه في المعده بنت كلب حتى اني كنت افكر لو اخذ ملعقه بف باف يمكن تموت بنت الكلب

    على العموم ابشركم عالجتني وحده عجوز عطتني وصفه بنت كلب استمريت عليها شهر واحد فقط واقسم بالله لي الأن حوالي 4 سنوات لا الم ولاشي والحمد الله على العافيه .

    على العموم يا دكتوره يا ممرضه سيبوكم من الترزز وشوفت النفس واخص بذات الممرضات الي تسوي قدامك انها دكتوره وهي ما عندها ما عند جدتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق