أنحاء الوطنحوادث

الهيئة تضبط إدارية بجامعة في الرياض تمارس القوادة على طالبات مقابل 3 آلاف للسهرة

الرياض – (أنحاء) :-

امتهنت إدارية بإحدى جامعات الرياض في الثلاثينيات من العمر القوادة على طالبات من نفس الجامعة مقابل 3 آلاف ريال للسهرة، مستغلة عملها للتعرف على الطالبات واستدراجهن للرذيلة.

وألقى أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمدينة الرياض، منتصف ليلة أمس، القبض على السيدة بعد أن تم إعداد كمين لها مع أحد المصادر، حيث تم الاتفاق على المبلغ الذي سُلّم لها بأرقام مسجلة مسبقاً لدى رجال الهيئة.

ووفقا لصحيفة “سبق”، أحضرت القوادة الفتاة التي اعترفت خلال إفادات أولية بأنها تعرفت عليها خلال دراستها في الجامعة التي تعمل فيها، فيما عثر بحوزتهما على حبوب مخدرة من نوع كبتاجون، وحرر رجال الهيئة محضراً بجميع ملابسات القضية.

وأُحيلت القضية والمرأتان إلى الجهات الأمنية بمركز شرطة المربع؛ لاستكمال التحقيقات بهيئة التحقيق والادّعاء العام بحكم الاختصاص.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. لا حول ولى قوة الى بالله ..ياجماعة الي يبي نصيحة أخو بخصوص البنات
    بعد الأبتدائية تحفيظ قرأن والله أبرك من دكتوراء من عينة الأشكال هاذي لأنا صرنا نسمع العجب وبعدين وش الفايدة من الشهادة الي تتبروز لا وظيفة ولابطيخ..النتيجة بنت منحرفة بوية والى زي ماقرينا الى من رحم الله…؟

  2. لاحول. ولا قوة إلا بالله — الحين طالبات في الجامعه في هذا السن أتوقع
    فاهمات وصعب استدراجهن بهذة الصوره إلا إذا كان بعض منهن والعياذ
    بالله هن يردنا ذالك بالنسبة للإدارة فهي خائنة للأمانة لذالك يجب تتطبيق
    أقصى عقوبة بحقها ما أقول غير اللهم أسترنا فوق الأرض وتحت الأرض
    ويوم العرض

  3. المعلمه جامعيه والبنات جامعيات كبار ويميزون بين الصح والغلط والحلال والحرام يعني م استردجتهم غصب عنهم إن كانوا كلهم من نفس الطينه أستغفر الله ،، ثانيآ اللي يقول إن البنات من بعد الابتدائي ل تحفيظ قرآن وان م بتنفعها الشهادة هي م جآت على التعليم زي م نشوف بنات من هذي الأشكال فيه شباب نفس الطينه وهذآ مو حل إن م نخليهم يكملون تعليمهم لأن لو البنت أو الشاب منحرف راح يمارسون المعصيه لو بنص بيتهم !! نسأل الله الهدآيه .. ولو بقينآ بنفس هذا التفكير رح نبقى طول عمرنا امه إمعه وجأهليه .. أتمنى إن تكون عقليتنا أكبر من كذآ

  4. من الي وظفها هل تستاهل الوظيفة ولا انها اهل للوظيفة قوادة وادارية بالجامعة هزلت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق