أنحاء الوطنحوادث

شاب يقدم على الانتحار بإشعال النار في جسده في الدمام

alt
تعبيرية

(أنحاء) – متابعات : –

حاول شاب في الدمام الانتحار بسكب مادة حارقة على جسمه، ما أدى لاشتعال النار فيه وإصابته بحروق، وصفت بأنها من الدرجة الثالثة ونقل للمستشفى للعلاج.

وأوضح الناطق الإعلامي لهيئة الهلال الأحمر بالشرقية، فهد الغامدي، أن فرقة إسعاف انتقلت لموقع الحادث بعد تلقي بلاغ من أحد المواطنين يفيد بوجود شخص مصاب بحروق في كامل جسمه وملقى في أحد الشوارع بحي الربيع بالدمام، وذلك بحسب صحيفة “اليوم”.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. سبحان الله والله انا اشفق على هذه النماذج التي تقدم على الانتحار فإن كان مسلم فهذا غباء لانه ان مات دخل النار لانه قتل نفسه وإن كان غير مسلم فهذا غباء لان مهما ساءت الاوضاع فألمها لا يضاهي ألم لحظة يكون فيها جسدك مشتعلا فلذلك الميت حرقا يعد من الشهداء لشدة ألم هذه الميته . وإن عاش هذا المنتحر فهل وضعه بعد أن حرق نفسه أجمل من قبل أن يحرقها ؟ هذه واقعه يجب ان يحذر منها العاقل ويعقل بها المتهور و إن المتأمل يقول هؤلاء مرضى نسأل الله أن يشفيهم.

  2. طبعاً السبب والتصاريح جاهزه بيقولوا انه كان يعاني من مرض نفسي يعني ( مريض نفسي ) ونحن كشعب مسلم نأسف على مثل هذه النماذج ولكن لايعلم بالخلق الا الخالق ولا نعلم حالهم فنسأل الله لهم الهدايه ولننظر جادين لحل هذه المشاكل ولا ننتظر ان يجري علينا كما جرى للدول الاخرى .

  3. عَنْ عُمَرَ بْنِ الْخَطَّابِ رَضِيَ الله عَنْهُ، أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: ” مَنْ رَأَى صَاحِبَ بَلَاءٍ فَقَالَ الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي عَافَانِي مِمَّا ابْتَلَاكَ بِهِ وَفَضَّلَنِي عَلَى كَثِيرٍ مِمَّنْ خَلَقَ تَفْضِيلًا إِلَّا عُوفِيَ مِنْ ذَلِكَ الْبَلَاءِ كَائِنًا مَا كَانَ عَاشَ ” .
    *** ” كَائِنًا مَا كان عَاشَ ” أَيْ لن يصيبه ذالك البﻻء مُدَّةَ بَقَائِهِ فِي الدُّنْيَا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق