رياضة

الهريفي : أعترف أني أخطأت بحق البدو وأبشروا بالحق وما يلحق (فيديو)

(أنحاء) – فواز الحسن : – تحديث

أوضح اللاعب فهد الهريفي موقفه من الجملة التي قالها واعتبرت عنصرية ضد البدو، وقال أنه لا يقصد الإساءة للبدو.

وقال “البدو على عيني وراسي وأفتخر فيهم، لكني أقصد أن ريكارد جاي من أوروبا ويحسبنا ما نفهم في كرة القدم ويعتقد أننا جهلة.

وكان الهريفي قال في الحوار “ريكارد يضحك علينا يحسبنا بدو” وهي الجملة التي حسبت عليه وتسببت في غضب الكثير من الجماهير.

وتصدى عدد من الاعلاميين لمقولة الهريفي، وقال صالح الحمادي ردا عليه : “البدو هم رأس العرب ما ينضحك عليهم علموا الناس اللي ضايعين في القنوات”.

ثم عاد الهريفي واعتذر عبر مكالمة هاتفية وقال ” أنا أعترف أتني غلطان وأنا بدوي  وأبشروا بالحق مايلحق”.

جملة الهريفي

[youtube width=”650″ height=”450″]http://www.youtube.com/watch?v=wMyoJSCWhL8[/youtube]

توضيح الهريفي

[youtube width=”650″ height=”450″]http://www.youtube.com/watch?v=jE6qyEa5cGA[/youtube]

رد الحمادي

[youtube width=”650″ height=”450″]http://www.youtube.com/watch?v=-HPzcb_uQ8c[/youtube]

 اعتذار الهريفي

[youtube width=”650″ height=”450″]http://www.youtube.com/watch?v=IRvQgnVTcI8[/youtube]
الوسوم

مقالات ذات صلة

‫14 تعليقات

  1. الهريفي جاهل واعمى قلبه الحقد
    ومشكلة اذا اجتمع الجهل والحقد والحسد في شخص واحد
    اشغلنا بتصريحاته واتمنى لو يطلع قرار يمنعه من الظهور على المحطات
    ما استفدنا منه اي شي

    قاتل الله الجهل

  2. البدو يفهمون اكثر منك و معروفين بدهايهم من قديم الزمان مابقي الا انت يازيدي تنتقد تراك جاهل غير متعلم جيت من بيشه بوزره والان يعني صرت نظيف.

  3. كثرة الكلام وزيادة الغرور مع الجهل توقع الفرد في الخطأ وارى ان تكتفي بالتواري عن الانظار هذه الايام ياهريفي لانك كثرت الهرف فالمثل يقول يهرف بلا مايعرف ياهريفي والمثل ينطبق عليك

  4. فهد الهريفي اصيل و 220 و ينتمي الى قبيلة بني زيد والتي منها الراجحي و الجميح و الشيخ المنيع.

    والرجل زل لسانه وهو كان يقصد بكلمة “بدو” يعني على الفطره. ولم يكن يقصد الاهانه.

    وفيه مثل شهير يقول “شاة بدو و طاحت في مريس” ومعناه ان الشخص يدمن على الشيء ولا يتركه.

    الخلاصه الرجال اعتذر يعني اقر بالزلل. ولكن اذا ما بتسامحونه ففي ستين داهيه. لان كل ابن آدم خطاء وخير الخطائين التوابين.

    وكونه من بيشه فهذا فخر لها كبلد اعز اسمها و رفعه فهو لبيشه عز وهي له عز.

    والله يكفينا شر اصحاب النوايا الخبيثه اللي يسوون من الحبه قبه.

  5. وآلله مدري شعندهم آلنآس شآيفين روحهم متحضرين ومدري وش

    آلحمدلله بدويه وآفتخر |ولآ تنسون آلرسول صلى آلله عليه وسلم كآن بدوي|

    ومآلك حق تغلط على آلبدوآن يآلهريفي!__!

  6. السلام عليكم انا اقول انه مب قبيلتا الهريفي اسم،ابوه هريفي وعائلته الحسيني وسموه فهد وضافو على اسم،ابوه ال وصار فهد الهريفي وهو مب الهريفي لان الهريفي قبيلة معروفة قحطانية من ال جحادر من ال سويدان وحنا لحد يسب قبيلة الهريفي حنا قبائل ونعم،كل القبائل اذا بغيت تسب فهد سبه وقل ياحسيني لاتقول الهريفي لان هو مب الهريفي الساام ورحمة الله وبركاته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق