رياضة

خليل جلال: المعلق العراقي تطاول بالدعاء والموضوع لن يمر مرور الكرام (فيديو)

يوسف العبدالله – (أنحاء) :-

رد الحكم السعودي خليل جلال على إساءة معلق القناة العراقية الرسمية لمباراة نهائي خليجي 21 والتي جمعت المنتخب الإماراتي بنظيره العراقي وانتهت بتتويج الإمارات باللقب، وقال جلال: “لن أسكت وسأنتصر لكل السعوديين على إساءة هذا المعلق في قناته العراقية الرسمية”.

وأضاف جلال في مداخلته على قناة لاين سبورت: “حزنت عند سماعي هذا الإساءة والموضوع لن يمر مرور الكرام، وثقتي كبيرة في المسؤولين والموضوع سيكون موضوعهم الأول، ولكن كل ناجح محارب ونجاحي في إدارة النهائي هو هدية لكل السعوديين الذي أفتخر أنني منهم”.

وفي المداخلة ببرنامج الديوانية على القناة عقب المباراة، قال الإعلامي فهد الروقي لخليل جلال: “إذا أنت تنازلت نحن لن نتنازل، الرجل أساء لك ودعا عليك شخصيا ودعا على قبيلة غامد، خليل جلال إذا ذهب للخارج هو حكم سعودي وهو ولدنا وأخونا، لو كان انتقدك في تحكيمك لا مشكلة، لكن الرجل تطاول وتجب محاسبته”.

مداخلة خليل جلال على برنامج الديوانية في قناة لاين سبورت

[youtube width=”595″ height=”364″]http://www.youtube.com/watch?v=7zIuI-XJndE[/youtube]

[youtube width=”595″ height=”364″]https://www.youtube.com/watch?v=3BK_vgskBDs[/youtube]

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. لماذا كل هذا من إخوتنا اهل العراق ؟ مجرد مباره والمفروض ما تكونون نحط ألوم ع الحكم اذا خسر المنتخب . مع كامل احترامي العراق فقد نشأت اكرم وكذلك مهاجم شاب ان يونس محمود كبير في العمر واللياقة ضعيفه عنده . ع العموم الله يهديكم ويحفظ العراق. أخوكم من السعوديه

  2. العراق اعلاميا يام صدام كان اعلاما يتكلم بالمنطق ولكن بعد رحيله وسيطرة المجوس على اعلامه تغير كل شي لان وكما هو معروف الزنديق لايوجد له صديق أبدا ويضل حاقد على الجميع حتى على نفسه
    والذي استطيع ان اقوله الله يكون في عون اهل السنة والجماعة في بلاد النهرين في ظل سيطرة الزنادقة على حكم البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق