رياضةمجتمع

الهريفي يرد على ‘‘صورة الفيصلية’’: صورتي مع أهلي وحسبي الله على من نشرها

يوسف العبدالله – (أنحاء) :-

رد الكابتن السعودي ونجم نادي النصر السعودي المعتزل فهد الهريفي على تداول صورة في “تويتر” تظهره مع “فتاة” – بحسب ناشر الصورة -، حيث أكد الهريفي أن الصورة تخص أهله.

وقال الهريفي على حسابه في موقع “تويتر”: “ما أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل فيمَن صوَّر، ومَن أعان على نشرها.. هذه الصورة صورتي مع أهلي في الفيصلية في الفود كورت العائلية”.

وجاء رد الهريفي على “الهاشتاق” الذي تناقل فيه صورته مع فتاة، وجاءت أكثر التغريدات تطالب بمحاسبة ناشر الصورة باعتبارها جناية وجريمة بحق خصوصيات الغير.

وقال الإعلامي عبدالرحمن الحسين “نريد أن نشاهد عقوبات رادعة مشددة بسجن وغرامات مالية لمن يصور وينتهك خصوصيات الآخرين على مواقع التواصل الاجتماعي”، في حين قال المغرد المحامي عدنان الصالح “ممكن تتبع من قام بنشر الصورة عبر السريل نمبر الاي بي جريمة الكترونية لانتهاكه للخصوصية. مجتمع غريب والله”.

ودون المغرد المهندس خالد العلكمي بقوله “والله عيب! قمة إنتهاك الخصوصية! أملي بالله كبير أن مجتمع تويتر سينبذ هؤلاء الشواذ و يعيدهم للأقفاص التي أتوا منها”، وقال الإعلامي مالك نجر “والله مالفضيحه الا عقلية كل من يعتبرها فضيحة ، ناس عقولها ابو كلب لا ابوكم لا ابو من عرفكم على التقنية”.

وأبدت الكاتبة السعودية حليمة مظفر رأيها، وقالت “هناك أناس لا يعرفون الفرق بين الخصوصية وبين الفضيحة .. مجتمع مع الأسف يتسلى بهكذا هاشتاقات لتخبرنا عن فقر أخلاقي مرضي”، وأضافت “والله عييييب .. الشخصية العامة التي تقدم ما يضيء في هذا البلد إلا ما تعاني من هكذا ملاحقات لا تعرف للاخلاق ضمير !! شيء مؤسف”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. شعب متخلف … الله لايوفق كل شخص ينشر خصوصيات الغير فلا أحد يمتلك الحق في تصوير اشخاص ونشرها … حيث تعتبر من انتهاكات الخصوصيه … وبأي حق ينزلها على الانترنت بدون اذن صاحب الشأن ؟؟

  2. اقول للهريفي ربك يمهل ولايهمل 
    عندما كان الهريفي ينتقد ياسر كان يجيب طارئ الاستراحه والقصد واضح

    مع اني هلالي بس مااحب يتأذى اي شخص 
    سوا كان نصراوي او غيره بالذات في موضوع خاص جدا جدا. 

    هذا التعصب اللي بدأه جمهور النصر بقيادة الرمز  وهذه تبعاته 
    وشكرااااا

  3. من ضرائب الشهرة : المصور الملقوف وأشهر مشكلة موت ديانا اميرة ويلز والملوك والرؤساء وجميع المشاهير والفنانين في كل المجالات والسياسيين ضحايا المصور الملقوف ونشرت صورهم عرايا وبلبس السباحة أو بالملابس الداخلية وصور أهلهم وأصدقائهم وخدمهم وسائقيهم حتي جامع زبالة المشهور يطلع في ألأخبار وصاحبنا المتضرر من مما حصل أقول له : احمدالله عالسلامة زوجتك معك في جلسة عائلية في مكان عام ووضع لائق فلا ضير عليك ياأخي فالرجل يتشرف بمرافقة زوجته أم عياله أمام الدنيا بأسرها وفوق أطول شارب فقد ظهرت معها في أول مناسبة : زفافك أمام الجميع وبالحلال والحمدلله .

  4. هالحين صار الموضوع حرام و لابد من معاقبة المتسبب ؟؟؟؟؟؟

    نسيتوا وش سويتوا بياسر ؟؟؟؟؟؟؟؟

    تشهير و أهازيج و رسايل و تويتر !!!!!!

    و نسيت يا مسي زمانه وش قلت أيام دورة الخليج ؟؟؟؟؟؟

    و ألا ذاك حلال و راعي جفر بيشه حرام ؟؟؟؟؟؟

    منتهى التناقض و العقليات الصغيره !!!!!!

    و نقول من طق باب الناس طقوا بابه !!!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق