رياضة

الفريدي: سعيد بانضمامي للاتحاد وأتمنى أن أتذوق معه طعم ‘‘العالمية’’

(أنحاء) – متابعات :-

وصف النجم المنتقل من نادي الهلال لصفوف الاتحاد أحمد الفريدي خطوة انتقاله بالهامة على صعيد مسيرته الاحترافية، وقال إنه يتمنى أن يتذوق مع الاتحاد طعم العالمية.

وقال الفريدي في حوار مع صحيفة “عكاظ”: “أفتخر بالانتقال من ناد كبير هو الهلال لناد عريق بحجم ومكانة نادي الاتحاد والذي حقق البطولات محليا وخليجيا وعربيا وقاريا ووصل للعالمية، وأتمنى أن أحقق البطولات مع العميد خلال السنوات القادمة”.

وأضاف “أتشرف باللعب إلى جانب نجوم مميزين أمثال الكابتن محمد نور، والحارس مبروك زايد، والمدافعين رضا تكر، حمد المنتشري، وأسامة المولد، ولاعب الوسط المحور سعود كريري، والمهاجم نايف هزازي وبقية النجوم في الفريق الاتحادي”.

وأوضح الفريدي أن العرض الاتحادي كان الأفضل من بين العروض التي قدمها له وكيل أعماله المميز سلطان البلوي، وقال “فضلت العرض الاتحادي الذي كان يشمل قيمة مادية تتناسب مع متطلباتي الاحترافية، وراحتي النفسية في المرحلة القادمة”.

يشار إلى أن الجماهير الاتحادية أعدت استقبالا تاريخيا في مطار جدة اليوم الثلاثاء للنجم أحمد الفريدي الذي أوضح أن هذا الاستقبال يؤكد شعبية العميد وجماهيريته التي تجد الحسد من البعض نظير وفائها ووقفتها مع ناديها في أحلك الظروف.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. هذااا قمت الاحتراااف انا مصلحتي فوووق كل شي اهم شي اؤمن مستقبلي مستقبل عيالي بس عسا الاتحاد يعطووك قروشك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق