أنحاء الوطنمجتمع

الهيئة تضبط 3 شبان قدموا من الرياض إلى مكة للاختلاء بفتاة في شقة

مكة المكرمة – (أنحاء) :-

ضبط أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في العاصمة المقدسة شابا جامعيا (23 عاما) قدم من الرياض برفقة اثنين من أصدقائه إلى مكة المكرمة للاختلاء بفتاة (17 عاما) بعد أن اتفقوا على ألا تدخل مدرستها في الصباح وتنتظره خارجها.

الشاب تعرف على الفتاة من خلال “البلاك بيري”، وازدادت العلاقة بينهما حتى حضر بسيارته الخاصة إلى مكة واستأجر مع رفيقيه شقة بحي العزيزية في انتظار قدوم الفتاة إليهم، وفقا لصحيفة “اليوم”.

وبينما كانت دورية هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فرع “العزيزية” تقوم بعملها الميداني بجوار المجمعات التعليمية كل صباح، شاهد أعضاء الهيئة الطالبة وهي تحمل حقيبتها المدرسية وتستقل سيارة الشاب ولم تدخل للمدرسة.

وتم إيقاف الشاب قبل أن يدخل بالطالبة لشقق العزاب المستأجرة، واعترف بعلاقته غير الشرعية، وتم الستر على الطالبة واستدعاء والدتها لتستلمها بعد أخذ التعهد عليها، وتم إعداد محضر ضبط بالقضية وتحويلها لمركز شرطة العزيزية والذي حقق مع الشاب، وأحال الملف لهيئة التحقيق والادعاء العام.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. الله ويوفق الهيئة على جهودها النيرة.. ولكن سؤالي لماذا تم تسليم البنت لأهلها وتسليم الشباب لهيئة التحقيق والإدعاء العام.. المفترض البنت أيضا يتم التحقيق معها ومعاقبتها بالعقوبة الشرعية التي تناسبها… والله من أعلم،،،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق