رياضة

بيرامار البرتغالي يطلب شراء عقد اللاعب الشهري.. ويحدد مليون دولار للأهلي

(أنحاء) – متابعات :-

قررت إدارة النادي الأهلي دراسة العرض المقدم رسميا من نادي بيرامار البرتغالي «أحد أندية الدرجة الممتازة» لشراء بقية عقد اللاعب صالح خالد الشهري المنتقل من النادي الأهلي لنادي بيرامار بنظام الإعارة حتى يناير 2014م.

وجاء طلب النادي البرتغالي لشراء عقد اللاعب كلية بعد تقديم اللاعب مستويات متميزة وحضور وانضباط مثالي مع الفريق في المرحلة الماضية، الأمر الذي دعا النادي البرتغالي للطلب الرسمي بشراء عقد اللاعب الذي يمتد مع النادي الأهلي حتى عام 2018م.

وبحسب صحيفة “عكاظ”، حدد خطاب إدارة بيرامار البرتغالي حصة النادي الأهلي بمبلغ مليون دولار كقيمة للانتقال في حال موافقة النادي الأهلي على بيع عقد اللاعب.

الجدير بالذكر أن اللاعب صالح الشهري من مواليد عام 1995م وهو خريج أكاديمية النادي الأهلي وشارك في كافة الفرق السنية والمنتخبات وقد أبرم عقدا مع إدارة النادي الأهلي ينتهي في عام 2018م.

ويلعب الشهري منذ بداية هذا الموسم مع فريق بيرامار البرتغالي على سبيل الإعارة حتى يناير من العام المقبل وشارك في العديد من مباريات الفريق البرتغالي في الدوري الممتاز.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. انا لاعب في مصر كونت بلعب في النادي السكه الحديد و كونت بلعب في ناادي المقالون العري المصري و الان بلعب في نادي الاهي المصري
    واتشرف ان العب في النادي واتشرف ايضا ان العب في الخارج وارجو ان تساعد ان العب في الخارج
    و متسجيل في الاتحادالمصري لكره القدم وكونت بلعب في المانياعند كونت صغير في فيليب لام وايضا كونت متسجيل في الاتحاد ::::
    ولان في قطر
    اسمي انا :: شريف نظمي محي الدين

    التليفون ::: 01140477715 المصري
    التليفون :: ا 0097466251113 القطري
    السن ::: 15
    مواليد :::25_3_1998
    النوادي السابقه:: نادي السكه الحديد المصري نادي المقالون العري المصري نادي اتحاد الشرطه المصري ونادي الماني فيليب لام ولانالنادي الاهلي المصري

    وشكراااااااا
    لسيدتكم من الاعب شريف نظمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق