رياضة

بقرار من وزير الإعلام… إيقاف المذيع عادل الزهراني لـتهجمه على نائب رئيس نادي الاتحاد

متابعات، (أنحاء):ـ

أصدر وزير الإعلام و الثقافة الدكتور عبد العزيز خوجة قرارا بإيقاف المذيع عادل الزهراني مذيع القناة السعودية الرياضية بعد مشادة مع عادل جمجوم نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد في برنامج الملعب وشدد خوجة على ضرورة التقيد باحترام الآخرين أثناء مناقشة القضايا في الوسط الإعلامي.

وقال وزير الثقافة وألاعلام عبد العزيز خوجة في حسابه في تويتر أن ما حدث من الزهراني تجاه نائب رئيس الاتحاد أمر خاطئ و تم اتخاذ اللازم معه.

وكان مجلس إدارة نادي الاتحاد قد أصدر قرار بمنع المسؤولين في الاتحاد من التعامل أو التعاون مع القناة الرياضية حتى يتم تقديم اعتذار رسمي لنادي الاتحاد و لنائب رئيس مجلس الإدارة المحامي عادل جمجوم عبر برنامج الملعب.

[youtube]http://youtu.be/hdYzN1HoYXw[/youtube]

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

  1. المذيع يفتقد لأبجديات أدب الحوار .. السؤال هنا: كيف سيكون تصرف المذيع لو كان الطرف الأخر أمير ينتهي اسمه بآل سعود وليس بجمجوم؟!

  2. فعلا هذا الولد اللي اسمه عادل قليل ادب
    هذا اسلوب مذيع هههههههه
    ناقص ينزل العقال ويضرب الرجال.
    يستاهل

  3. يعني الحين مصادر الدلخ الزهراني يعرفون ويفهمون في موضوع ابو سبعان اكثر من نائب رئيس مجلس ادارة نادي الاتحاد ..!! وفوق هذا كله يقول لا تقول اشاعات ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هذا الزهراني غبي ولا ايه !!

  4. يشكر وزير الإعلام الذي بدأ بتصحيح أوضاع وزارة الإعلام بشكل شامل.. نعم كان في السابق من هم أساءوا للضيوف أكثر من الزهراني.. علي سبيل المثال لا الحصر المذيع بتال القوس.. ياما يتطاول على ضيوفه ولا يحترم سنهم.. فمنهم من هم على سن والده ومنهم من أكبر من والده… وأتذكر إحدى الحلقات العالقة بذهني لتميز الضيف فكان الضيف سمو الأمير منصور بن سعود بن عبدالعزيز… وفي أثناء الحوار بدأ بتال القوس في إستعراض عضلاته على ضيفه ولكن الضيف كان مسالما وخلوقا في حينه.. وفجأة إتصل سمو الأمير خالد بن طلال بن عبدالعزيز… وعاتب المذيع بتال القوس.. وقال له إحترم ضيفك على الأقل أحترم سنه فهو في عمر والدك فلا بد من إحترامه.. رغم ذلك بتال شايف نفسه على حق ولم يتطاول على ضيوفه… ولكن الحقيقة تقول غير ذلك… رغم إننا نحن كمشاهدين نحترم بتال ولكن أثناء تطاوله على ضيوفه وخاصة كبار السن فإننا نشعر كأنه تطاول علينا نحن شخصيا.. ونحن كمشاهدين نشعر كأن الإساءة موجهة لنا من بعض المذيعين أثناء تحاورهم مع ضيوفهمبشكل غير لائق. فما بالكم بشعور الضيوف في حينه..

  5. عادل جمجوم صديق باريان مدير القناة واﻻثنان اتحاديان فكيف نستغرب القرار .. مايعني كثر تهكموا على رؤساء أندية وجهوا جمجوم
    . تم ايقاف مستشفى عرفان عشان ولد عبداللطيف جميل ولم يتم ايقاف الربيعية عشان بنت جيزان … عجبي ياوطن

    1. لا يسال اتحاد الكوره ولا اللاعب ابوسبعان ولا ادارة النادي ويقول عندي مصادر موثوق بها اية مصادر يابو مصادر مصادر اذاعة يقولون اول مره اشوف قناه محترمه عندها مصادر مفبركة هو اساء للقناه التي ينتمي اليها

  6. عادل الزهراني لايتسحق التوقيف عشن هو مذيع متمكن الحين يروح دبي زي زي غيره من المذيعين المميزين بتال في العربيه وسلمان المطويع في روتانا والله يستر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق