أنحاء الوطن

القبض على 4 فتيات و6 رجال سعوديين في حالة سكر داخل فيلا رجل أعمال شهير

الرياض5

(أنحاء) – متابعات : –

داهمت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحي الخليج شرق العاصمة السعودية الرياض، مدعومة بقوات من شرطة الخليج والبحث الجنائي، فيلا فاخرة مملوكة لأحد رجال الأعمال المشهورين؛ يتخذها وكراً للدعارة وممارسة الرذيلة، وتم القبض على 4 فتيات و6 رجال، كلهم سعوديون، كانوا في حالة سُكر شديد، وضُبطت زجاجات وقوارير من الخمور المستوردة.

وبحسب “سبق” أن معلومات قد وردت إلى مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحي الخليج، تفيد بوجود فيلا فاخرة بالحي، يتردد عليها بعض الرجال والفتيات في أوقات مختلفة من الليل، وعليها شكوك وملاحظات؛ فتم رصد الموقع ومراقبته.

واتضح أن الفيلا مملوكة لأحد رجال الأعمال المعروفين، وأنها معدَّة لتكون وكراً للدعارة وممارسة الرذيلة، وتم إخطار الجهات المختصة، ومداهمتها من قِبل رجال الهيئة، بدعم ومساندة من الأجهزة الأمنية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. الحمد لله اللي الله نصر عباده المؤمنين على هؤلاء العابثين في ارض الحرمين والله لو تعلمون يااخون مافي هذا المنكرات من ضرر على كل المسلمين في البلد وليس لشخص واحد بعينه فقد غضب الله علينا ومنع من الامطاروالخير وتكثر بذلك الجرائم وتزول النعم الحمدلله الذي انعم علينا بنعمة الاسلام والايمان لماذا يريد هؤلاء احداث المنكرات داخل البلاد وهو بامكانه ان يفعله بخارجها ماهي الميزة او الشطارة بفعل ذلك غير التباهي والتعالي على تعاليم رب العباد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق