رياضة

النصر يستعد لمواجهة العربي الكويتي على كأس الاتحاد العربي

(أنحاء) – متابعات :-

علق النجم حسين عبدالغني قئاد الفريق الأول بنادي النصر على الحضور الجماهيري الغفير الذي ملأ مدرجات النادي أثناء استعدادات الفريق لمواجهة فريق العربي الكويتي ضمن مباراة الإياب بكأس الاتحاد العربي للأندية والمزمع إقامتها يوم الأربعاء على استاد صباح السالم بالكويت، مشيرا إلى أن هذا التواجد غير مستغرب على الجماهير النصراوية.

وقال نجم فريق نادي النصر في تصريحات بثت له عبر برنامج ” كورة”:” من الصعب التعبير عما بداخلي من مشاعر بعد أن أجد مدرجات النادي ممتلئة أثناء التدريبات، خاصة بعد خسارتنا للقب كأس ولي العهد بعد فوز الهلال به، ولكن جميل الجماهير النصراوية يجب علينا أن نرده لهم في المباراة القادمة وأتمنى أن نستطيع إسعادهم بالنتيجة كما أسعدونا بالحضور”.

وأضاف:” هذه الجماهير لا تحب نادي النصر، بل تعشقه كما يعشق كل من بالنادي هذا الكيان العريق الذي أحبه الكثيرون والتفوا حوله”.

وردا على سؤال قائل بتوقعه وزملائه هذا الحضور الجماهيري قال:” كل من يعيش داخل أسوار نادي النصر من الممكن أن يتوقع أي شيء من الجمهور الذي اعتدنا منه الدعم في أحلك الظروف، فحضورهم كان سلاح ذو حدين بالنسبة لنا من الناحية النفسية، فكنا سعداء بحضورهم على قد ما أتعبنا أننا فشلنا في تحقيق اللقب وإسعادهم كما أسعدونا”.

وزاد:” أي انسان أو لاعب عنده احساس ويرى هذا الحضور لا يمكن أن يتخاذل في عمله وألا يكون حضور هذه الجماهير دافعا معنويا له”.

وعاد إلى المباراة التي جمعت فريقه بالهلال بنهائي كأس ولي العهد في ختام تصريحاته مشيرا إلى أن المباراة كانت لها ظروفها الخاصة وأنهم كلاعبين أدوا ما عليهم خلال المباراة ولكن ركلات الترجيح دائما ما تعتمد على الحظ والتوفيق اللذان غابا عن الفريق في هذه المباراة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق