اقتصاد

“التجارة” تستدعي سيارات “بي ام دبليو” و”هوندا” بسبب وجود عيوب تتعلق بالسلامة

يوسف العبدالله، الرياض – (أنحاء) :-

أعلنت وزارة التجارة والصناعة اليوم عن إستدعاء سيارات “بي ام دبليو”  الفئة السابعة وسيارات “هوندا” من نوع بايلوت و أوديسي ، ” في السعودية لوجود عيوب مصنعية تتعلق بالسلامة.

وقالت الوزارة في موقعها الجديد الخاص بـ الإستدعاءت ، أن استدعاء سيارات  “بي ام دبليو”  الفئة السابعة التي تم إنتاجها بين عامي 2008 و 2012 م بسبب وجود خلل فني في الجنوط مقاسات 20 والإطارات الخاصة بها.

وطالبت وزارة التجارة  مالكي هذه الفئة من السيارات الاتصال بشركة ” الناغي”  لاستبدال الجنوط والإطارات المعيبة مجاناً.

ويعود استدعاء سيارات “هوندا ” إلى احتمال حدوث نقص في عدد البراشيم المثبتة لغطاء الوسادة الهوائية جهة السائق في سياراتي هوندا أوديسي وهوندا بايلوت وذلك من موديل 2009 وحتى موديل 2013.

وأكدت الوزارة أن شركة عبدالله هاشم المحدودة الوكيل الرسمي لهوندا في السعودية ستقوم بفحص السيارات التي يشملها هذا الاستدعاء وعددها (4194)  سيارة واستبدال وحدة نفخ الوسادات الهوائية المعيبة مجانا وذلك اعتباراً من يوم السبت 1434/4/20 الموافق 2013/3/2.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. صح النوم يا وزارة من عام 2008م الناس ساقت السيارات ومنهم من تعرض للخطر والآن صحيتم فيجب على كل من تعرض لحادث أن يعوض ماديا على قدر ضرره سواء جسديا أم ماديا.. هذا هو العدل مش تقولوا إستبدال فقط للقطع المعيبة.

  2. قبل أسبوع اخبرني السائق بوجود شرخ في الجنط لاحد الكفرات
    وعند ذهابه بالسيارة للوكالة أعطوه فاتورة مبدئيه لاستبداله بمبلغ٤٣٣٨ريال
    ولم اكن اعلم بوجوب تغييره مجاناً .شكرا لكم على التوعيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق