هنا و هناك

رسالة من ‘‘ساهر’’ بسداد مبلغ 966 ألف ريال كادت أن تقتل معلما في عفيف

(أنحاء) – متابعات : –

كادت رسالة من ساهر أن تودي بحياة معلم متقاعد بعد وصلت اليه وهي تحمل نبأ الزامه بسداد مبلغ “966” ألف ريال مخالفة مرورية بسبب تجاوز السرعة المحددة لأكثر من “25” كيلو متراً.

وتعرض المعلم تركي القحطاني لارتفاع ضغط الدم والسكر ونوبة إغماء بعد قراءة الرسالة التي كان أن يتوفى بسببها.

وهدد القحطاني -بحسب الشرق- برفع دعوى لدى ديوان المظالم ضد الإدارة العامة للمرور ما لم تتقدم له بالاعتذار رسمياً، عن الإضرار الصحية والمعنوية التي لحقت به جراء استلامه هذه الرسالة.

وقال أنه راجع إدارة مرور محافظة عفيف التي أكدت له أن الرسالة مصدرها المرور، وعند مراجعة الحاسب الآلي اتضح أن مخالفاته تبلغ “800” ريال فقط، لافتاً إلى أن محافظة عفيف لا يوجد بها “ساهر”، كما أن سيارته لم تُغادر المحافظة منذ أكثر من شهرين.

وعلق بدوره مدير مرور محافظة عفيف الرائد عوجان العتيبي، أن الرسالة سببها خلل حدث في الحاسب الآلي وتمت معالجته، ودعا المواطن لمراجعة المرور، لمنحه خطاب للإدارة العامة يمكنه من الحصول على مشهد يؤكد عدم صحة محتوى الرسالة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. الإدارة العامة للمرور السلام عليكم ورحمة الله وبعد
    سؤال أطرحه على مجتمعنا وهو عندما كان المرور سابقاً يحدد سرعة المركبات ب 120 كيلا للساعة ويوجد في عداد كل سيارة إشارة تحذيرية للسائق بأنك وصلت ل120كيلاً
    هل كان هذا تشريعاً من المرور أم كان خطأً ، ولما جاء ساهر عدل هذا الخطأ
    وهل تعديل هذا الخطأ للمصلحة العامة التي تقول إن السرعة المتوازنة تحقق المصلحة العامة لكلا الطرفين المراقب ممثلاً بالمرور والسير ممثلاً بالسائقين ؟
    بعض الأماكن عبارة عن تصيد لا يشك فيها أحد ،، على سبيل المثال في صباح الجمعة والخط فاضي لا يوجد به أحد إلا أنت والطريق فلو زادت السرعة في اعتقادي إلى 140 أو 150 والطريق ما شاء الله في غاية الروعة والمركبة جديدة فلماذا لا تراعي ايها الرقيب حالات المرضى ومن يريد اللحاق بالدوام ،، ثم لماذا هذه العقوبة 300 ريال ألا يكفي المسلم 100 ريال ، وكم بقي للمسكين حديث التعيين ليصرف على ساهر وكأنه أصبح احد أفراد الأسرة ،، اتقوا الله أيها المسمون في ابنائكم فإنه سائلكم عنهم يوم القيامة ،، ثم ، لا أنكر أن لساهر منجزات ولكن التعاون مطلوب من الجميع وغذا أردت أن تطاع فأمر بالمستطاع

  2. شوف ثقافة الإعتذار لدينا …
    راجعنا عشان تستلم خطاب الإعتذار !! سبحان الله يا اخي …. ما صار اعتذار

  3. تكفى ياساهر اي سيارة تمر حتى لو ماهو مسرع نبيك تعطيه مخالفه ،،، الحمد لله انا في مكان امن من ساهر ولا يستطيع ساهر وأبو ساهر اصطيادي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق