أنحاء الوطن

استشاري أسري يطالب النساء بالرقص لأزواجهن والرجال بإلإكثار من هدايا ‘‘أبو ريالين’’

(انحاء) – متابعات: –

طالب استشاري أسري السعوديات بالرقص لأزواجهن، فيما طلب من السعوديين أن يكثروا من (هدايا أبو ريال) لزوجاتهم.

وقال الدكتور أيوب الأيوب خلال محاضرة ضمن فعاليات ملتقى (نرعاك) الخليجي في الخبر اليوم “على النساء اللاتي يحب أزواجهن الرقص أن يرقصن لهم”، مخاطبا إياهن “لا تقلن عيب أو حرام”.

وشدد الأيوب على أن التي تتحرج من الرقص على أنغام الموسيقى عليها الرقص على وقع الأناشيد المجردة من الموسيقى.

وبحسب الجزيرة أونلاين دعا في محاضرته الأزواج إلى التحاور، محذرا الرجال من تنفير النساء بكثرة النصح، لافتا إلى أن شكاوى النساء هدفها الرغبة في التحدث وليس البحث عن النصائح.

وأشار إلى أن الرجل يقيم ما تفعله زوجته من منظور نسبي، فهو يقدر الوردة على أن ثمنها ريال واحد، ويقدر الساعة المهداة له بقيمتها الفعلية التي تصل إلى آلاف الريالات، موضحا أن المرأة تختلف في تقدرها فهي تقدر الوردة والساعة بالقيمة ذاتها، مطالبا الرجال من الإكثار من (هدايا أبو ريال).

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. حتى لو كان تقدير المرأه للهدايا بعيد عن الجانب المادي فمن شهامة الرجل ان لا يستغل ذلك في تقديم الرخيص..والفت انتباهك أيها المستشار ان الورده هي ارخص مايمكن ان تتقبله المراه بدون التدقيق في ثمنه ..جرب ان تهدي زوجتك ساعه مقلده!

  2. هو صحيح ان المهم في الهدية هو قييمتها الإعتبارية وليس الماديه ولكن لا يجب ان يصدر هذا الكلام من أخصائي أسري وفي محاضره عامه .. على العكس تماماً يجب على الرجل اذا كان من المقتدرين مادياً ان لا يبخل على شريكة حياته ومربية أبنائه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق