رياضة

المنتخب السعودي يواصل تدريباته لمواجهة إندونيسيا السبت المقبل

(أنحاء) – متابعات :-

أثنى الإسباني لوبيز كارو مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم على المستوى الذي قدمه اللاعبون خلال المباراة الودية التي خاضها الأخضر أمس أمام ماليزيا وكسبها 4 – 1 وذلك ضمن استعداداته لمواجهة إندونيسيا السبت المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا في أستراليا.

وقال:”قدم الفريق عرضاً جيداً والفريق يسير في الطريق الصحيح، أشركت تشكيلة مختلفة في كل شوط  حتى أمنح الفرصة للجميع لاختيار التشكيلة المناسبة لمباراة السبت”.

وعن إشراك الظهير الأيسر عبد الله الزوري في مركز قلب الدفاع قال: “عبد الله من اللاعبين المميزين في الفريق وبوسعه اللعب في أكثر من مركز، واختياراتي للاعبين تكون بناء على قدرة بعضهم على اللعب في أكثر من مكان مختلف، الفترة المقبلة سيتواصل فيها تطور المستوى”.

وكان الأخضر كسب ماليزيا 4 – 1، وشارك لوبيز بتشكيلة مختلفة بالكامل في كل شوط، وخاض الأخضر مباراة واحدة في هذه التصفيات أمام الصين في الدمام وكسبها الأخضر 2 – 1، ويطمع في تحقيق الانتصار الثاني على التوالي قبل مواجهة العراق في ختام مباريات الذهاب، ويتأهل أول منتخبين إلى نهائيات كأس آسيا في أستراليا.

على صعيد منفصل، وبعد أن أطمأن المدير الفني للمنتخب الأول لكرة القدم على مستوى لاعبي الأخضر بالفوز على المنتخب الماليزي، قرر لوبيز كارو إلغاء التمرين المسائي للاعبي الأخضر اليوم والسماح لهم بجولة حرة وتسوق في العاصمة الماليزية كوالالمبور بعد أن أجروا تمريناً استرجاعياً صباح اليوم على ملعب بوكيت جليل.

يُذكر أن الأخضر سيُجري يوم غد تمرين صباحي في صالة الحديد وتمرين مسائي على ملعب بوكيت جليل في الساعة الخامسة والنصف مساءً.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق