أنحاء الوطن

جامعة الملك خالد تنفي فرضية انتحار الطالب وتؤكد : توقف أثناء سيره فجأة وتوفي

الطالب المتوفى غارف في دمائه – تويتر

سعيد الأحمري – أبها – (أنحاء) : تحديث ــ

أكد الناطق الإعلامي للشؤون الإعلامية بجامعة الملك خالد الدكتور محمد البحيري أن كاميرات المراقبة رصدت سبب وفاة الطالب التي تتخلص في كونه مصاباً بمرض، وتوقف أثناء سيره في الجامعة فجأة وتوفي.

ونفى البحيري أي شبهة جنائية، سواء أكانت انتحاراً أو تعدياً على الطالب، مؤكداً أن الكاميرات وثَّقت الحدث، حيث إن الطالب خلع شماغه، وجلس في موقع الحدث ونزف وتوفي، مؤكداً مواساة جامعة الملك خالد لأسرة الطالب، وموضحاً أنها ستصدر بياناً صحفياً في وقت لاحق.

وكانت الجامعة شهدت حادثة وفاة الطالب صباح اليوم الثلاثاء، وتداولت المواقع الاجتماعية خبر الحادثة ما بين انتحار وأنباء اخرى أشارت إلى أن تفاصيل الحادث تعود الى وفاة طبيعية نتيجة نزيف مفاجيء.

وقالت مصادر اعلامية بأن الطالب الذي وجد غارقاً في دمائه صباح اليوم قد ألقى بنفسه من الطابق الثاني وتعرض لكسور ونزيف شديد نقل على إثره إلى المستشفى ليلفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

وأكد شهود عيان أن وفاة الطالب كانت نتيجة “انقطاع أحد شرايين القلب حيث أن الطالب أجرى عملية قلب مؤخراً وكان يتقيئ دماً ونزف حتي الموت”.

يذكر أن أمير عسير سيقوم اليوم بزيارة لجامعة الملك خالد بأبها لتدشين بعض المشاريع بالجامعة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫25 تعليقات

  1. هناك سؤال ولابد التحري منه وبشده
    – ماسبب الإنتحار وإذا لم يكن يعاني من مرضٍ نفسي من قبل فالإجابة داخل حرم الجامعة؟

  2. أكّد الناطق الإعلامي لشرطة عسير المقدم عبد الله آل شعثان، أن حادثة مصرع طالب بجامعة الملك خالد، صباح اليوم، غير جنائية؛ مبيناً أن الأدلة الجنائية انتقلت للموقع وتمّ نقل الجثمان إلى مستشفى عسير المركزي، وفي انتظار تقرير الطبيب الشرعي حول الوفاة.

    ومن جهته، قال الناطق الإعلامي لـ”صحة عسير” سعيد النقير: وصل لقسم الطوارئ بمستشفى عسير، صباح اليوم، عن طريق الهلال الأحمر شخص متوفى إثر سقوط، وقد تم الكشف النهائي على المذكور من قبل الأطباء، وتم التأكد من وفاته، ومن ثم إيداعه ثلاجة الموتى بالمستشفى بناء على خطاب من الجهات الأمنية، وسيتم طلب الطبيب الشرعي للكشف عليه وتحديد سبب الوفاة.

  3. شكله فعلا سقط من الأدوار العلوية… الله يرحمه ويصبر أهله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. نسأل الله أن يعين الجميع على طاعته سبحانه وتعالى..

  4. حسبنا الله ونعم الوكيل فيك ياكاتب الخبر؟
    يايها الذين امنوا ان جاؤكم فاسق بنبا فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهلا فتصبحوا علي مافعلتم نادمين
    الطالب ما انتحر حسبنا الله فيكم

  5. أكد الناطق الإعلامي للشؤون الإعلامية بجامعة الملك خالد الدكتور محمد البحيري لـ”سبق” أن كاميرات المراقبة رصدت سبب وفاة الطالب التي تتخلص في كونه مصاباً بمرض، وتوقف أثناء سيره في الجامعة فجأة وتوفي.

    ونفى البحيري أي شبهة جنائية، سواء أكانت انتحاراً أو تعدياً على الطالب، مؤكداً أن الكاميرات وثَّقت الحدث، حيث إن الطالب خلع شماغه، وجلس في موقع الحدث ونزف وتوفي، مؤكداً مواساة جامعة الملك خالد لأسرة الطالب، وموضحاً أنها ستصدر بياناً صحفياً في وقت لاحق.
    وقال البحيري: الكاميرات الأمنية بالجامعة رصدت عند الساعة 8:19 دقيقة صباحاً من هذا اليوم الثلاثاء توجُّه أحد الطلاب إلى بوابة رقم 4 مشياً على الأقدام، ثم توقّف فيما يبدو للاستفراغ قبل أن يتقدّم نحو درجات البوابة، التي توقف عندها مرةً أخرى ثم خلع شماغه وجلس على الأرض للحظاتٍ ثم تمدّد على الأرض، ولم تظهر الكاميرات أيَّ محاولةٍ للانتحار أو وجود أيِّ نوعٍ من الاعتداء أو السقوط من علوٍ

  6. المتوفى اعرفه رحمة الله عليه واسكنه فسيح جناته كان يشكو من مشاكل في صمامات القلب منذُ زمن وكان يتعابج منه ولكن جاءت منيته في دار علم … انا لله وانا اليه لراجعون

  7. الله يرحمه ويغفر الله
    ويالله انك تصبر اهله وتسكنه فسيح جناته انا اليه وانا له لراجعون

  8. هاذا قضى وقدر ولمسلم واجب يؤمن فيه والله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويصبر اهله أن الله مع الصابرين قال تعالى ((وبشر الصبرالذين اذا اصبتهم مصيبتن قالو ان لله وان اليه رجعون))لاحول ولا قوة الى بلله………………

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق