رياضة

العنزي: لن أعتذر لفايز المعجل وكرامتي فوق كل شيء

141318

(أنحاء) – متابعات :-

أكد الحارس النصراوي عبدالله العنزي في تصريحات فضائية له عبر برنامج “كورة” أنه لم يعتذر لعضو شرف النادي والمشرف على الفريق الأوليمبي فايز المعجل ولن يفعل ذلك؛ “لأن الموضوع يمس كرامته الشخصية”، وذلك تعقيباً منه على الخلاف الذي حدث بينهما مؤخراً.

وشدّد اللاعب على أنه سيخرج خلال يومين لتوضيح الحقيقة كافة للجماهير، مشيراً إلى أنه هناك العديد من الاجتهادات الإعلامية، وأنه سيضع حداً لها عبر بيان يوضح فيه الحقيقة.

اللاعب أعرب عن بالغ غضبه بسبب أن الإعلام حمّله المسئولية وهو بريء تماماً، بحسب ما قال، وشدد على أنه الموضوع مسّ كرامته بشكل كبير للغاية، وأنه لن يعتذر أبداً للمعجل.

من جانبه ردّ “المعجل” على تصريحات “العنزي” قائلاً: “إذا كنت أنا مخطئاً في حق الحارس، فأنا أعلنها بوضوح أنني سأنسحب من العمل بنادي النصر، وسأكون مشجعاً فقط”، ورد على جملة العنزي بأنه لم يعتذر ولن يعتذر قائلاً: “سيظل العنزي ابناً من أبناء النصر وابناً من أبنائي”.

يُذكر أن خلافاً قد وقع بين الحارس من ناحية وفايز المعجل من ناحية أخرى، قامت على أثره الإدارة بخصم 50% من راتب الحارس لمدة ثلاثة أشهر، مع منعه من دخول النادي لحين الاعتذار للمعجل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق