رياضة

لجنة الانضباط ترفض احتجاج النصر ضد نجران لعدم تقديمه بالمواعيد المحددة

الاتحاد السعودي لكرة القدم

(أنحاء) – متابعات : ــ

رفضت لجنة الانضباط باتحاد كرة القدم السعودي احتجاج نادي النصر ضد نظيره نجران ، من الناحية الشكلية لعدم إلتزام النصر بتقديم الاحتجاج في المواعيد المحددة ، ولم تنظر اللجنة في موضوع الاحتجاج بعد أن تم رفضه من ناحية الشكل.

وكانت إدارة النصر قدمت احتجاجا ضد نجران لإشراكه لاعبين في مباراة الفريقين بدوري زين السعودي للمحترفين وانتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 ، هما علي الزبيدي وموسى الشمري ، وقد وافقت لجنة الاحتراف على تسجيلهما في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة ، وعلقت مشاركتهما بتسديد نجران ما عليه من ديون .

وجاء في حيثيات لجنة الانضباط لرفض احتجاج النصر ” ولما كانت المادة (1/1/79) من لائحة الانضباط تنص على انه (يجب أن يصل الاحتجاج المقدم للاتحاد او لجهة النظمة قبل الساعة الثانية ظهراً من اليوم التالي لإقامة المباراة).

وحيث أن نادي النصر  قدم الاحتجاج للاتحاد السعودي لكرة القدم يوم السبت الموافق في تمام الساعة (6:27) مساءاً عن طريق الفاكس وتم استلام أصل الخطاب في يوم الاحد الموافق في تمام الساعة (8:30) صباحاً حسب خطاب الامانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم.

مما يتبين معه ان نادي النصر لم  يقدم خطاب الاحتجاج في الوقت المحدد ولا رسم الاحتجاج ويترتب على ذلك رفض الاحتجاج من حيث الشكل وبالتالي يحق للجنة عدم الالتفات للاسباب الموضوعية باعتبار ان نادي النصر لم يلتزم بتقديم الاحتجاج قبل الساعة الثانية ظهراً, وحيث أن نظر هذه المخالفة من اختصاص اللجنة بموجب المادة (5) من اللائحة.

كما قررت لجنة الانضباط مصادرة رسوم الاحتجاج لمصلحة صندوق اتحاد كرة القدم السعودي ، وقالت اللجنة إن هذا القرار قابل للاستئناف.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق