رياضة

محمد نور : سأكشف الرجال الحقيقيين في الاتحاد وأوضح ما حدث في ليلة الهلال

 

محمد نور
محمد نور

(أنحاء) – متابعات :-

أنتهت الساعة الثالثة عصر يوم أمس الاثنين علاقة أسطورة نادي الاتحاد قائد الفريق الأول لكرة القدم الكابتن محمد نور، وذلك بعد أن استلم المخالصة، في منزل عضو شرف نادي الاتحاد منصور البلوي، والذي بذل جهودا كبيرة من أجل إعادة الأمور إلى مجاريها، بالإضافة إلى الجهد الكبير الذي بذله مسؤول الاحتراف في نادي الاتحاد الدكتور منصور اليامي، بعيداً عن الإدارة، ولكن إصرار إدارة الفايز على منح قائد الفريق الإجازة المفتوحة عجل في ذلك.

الجدير بالذكر، أن الكابتن محمد نور تدرج في الفئات السنية في نادي الاتحاد، وقدم مع الفريق الأول مستويات مميزة، حاز من خلالها على أكثر من 21 بطولة مع الفريق الأول، وقدم اللاعب طوال مشواره مع الفريق تضحيات كبيرة، والتي كان آخرها كما علمت «عكاظ» تنازله عن أكثر من مليون ريال لصالح نادي الاتحاد.

من جهة ثانية وفي اتصال مطول مع «عكاظ»، أوضح الأسطورة محمد نور أن ما حدث «حرام» ــ وكررها ثلاثاً ــ أن تكون هذه النهاية مع عشقه الأبدي الاتحاد، وأضاف: سأكشف الرجال الحقيقيين في الاتحاد، وسأقول لبعض «الكبار» الكذب حرام..حرام، وهناك الكثير من الفظائع والفضائح، التي حاولت طوال وجودي في الاتحاد تداركها بحكم أنني ابن هذا النادي، ولكن الوقت قد حان لكشفها من خلال مؤتمر صحفي سأعقده قريباً وسوف أوضح ما حدث في ليلة الهلال وما بعد اللقاء، وتابع منهاراً: كنت أريدها أن تكون نهاية مشرفة لي وللاتحاد، ولكنهم أرادوها بهذه الطريقة المؤلمة والمجحفة، والتي ادعوا فيها بأنها إجازة، ولكن الواقع غير ذلك، وأضاف: أقدم شكري الكبير والذي أعجز عن وصفه مهما تحدثت، لجماهير العميد التي وقفت معي في أحلك الظروف بكل صدق وأمانة، وكانت هي الدافع الأول والحقيقي لي طوال مشواري، ولولا الله ثم هذه الجماهير العريضة لما وصلت إلى ما وصلت إليه من إنجازات وبطولات وألقاب مع الفريق.

واحتراماً وتقديراً لهذا النجم وللأمانة في عدم نشر التفاصيل «القاتلة» فإننا سنتركها لمؤتمره الصحفي الذي سيكون عاصفا وحديث الشارع الرياضي السعودي والعربي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. هذي نهاية العظما يانور
    دائماً نهايتهم مؤلمه
    وبصراحه الاتحاد هو الخسران لانه خسر قائد وكبتن ولاعب محترف
    وسوف يندمون على مافعلوه بك
    الاتحاد بعدك راح ينهار
    انا كنت اتوقع انهم غير يحطونك مشرف او مدرب للفريق
    وهذي اتلاها اخذوك لحم وطشوك عظم
    وبالطبع هذا عوايد اهل الغربيه
    لا خاتمه لهم

  2. والله انا اقول يحمد ربه على النعمه الي هو فيها كما قلت سابقاً نلةنقلة نوعية من شارع المنصور إلى قائد لفريق عريق ونجم من نجوم المنتخب السعودي ومليونير اللهم لا حسد .. فماله داعي وانت رايح تكثر الفضايح حفظاً لسمعة النادي الذي اوصلك إلى ما انت عليه

  3. أتمنى لنور التوفيق كم انت كبير يانور
    أنت كبير فعلاً بفنك كبير فعلاً باخلاق
    وكما قلت بان نور كبير أقول كم أنت صغير يامن أسميت نفسك بالليث صغير بضيق أفقك وتفلهة تفكيرك
    متى نترك المناطقية المقيته ارجوا ان ترتقي بتفكيرك وعدم ذم اهل منطقه كامله بهذه البساطه واللا مسئوليه

  4. ﻻتنسى نفسك يامحمد نور بس سوال موجه لك تعرف شارع منصور والكعكية والسطل اﻻبيض حق غسيل السيارات

  5. اذا يحب النادي مثل ما يقول فليش يعمل فضائح وشوشرة وفتنة بين رجال النادي ومسئوليه. انت كسبت من وراء النادي عشرات الملايين والاتحاد لم يقصر معك أبداً ولكن آن الوقت حسبما ترى إدارة النادي لتجديد الدماء والظهور بروح جديدة ومظهر جديد وهذا اجتهاد للإدارة ينبغي أن تشكر عليه بدل محاربتها والتضييق عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق