أنحاء العالم

شركة تأجير سيارات فرنسية تطالب أميرة سعودية بدفع 1.5 مليون يورو قيمة 30 سائقا

alt

أحمد صالح  – (أنحاء) : –

تطالب شركات فرنسية أميرة سعودية بدفع فواتير بملايين الدولارت، ورفعت أخيرا شركة لتأجير السيارات في باريس دعوى ضدها بعد أن أخلت بدفع 1.5 يورو قيمة إيجار سيارات فخمة.

ويؤكد مدير الشركة – الذي لم يكشف عن هويته – انها مدينة له بـ1.5 مليون يورو مستحقة، وأنها استأجرت سيارتي “رولز رويس فانتوم” واستخدمت 30 سائقا.

وبحسب صحف فرنسية، فإن الأميرة وخلال إقامتها في باريس بين 22 ديسمبر 2011 و17 يونيو 2012، غادرت فندق شانغريلا في جادة إيينا بالدائرة السادسة عشرة برفقة حاشيتها المؤلفة من 60 شخصا، من دون ان تدفع فاتورة تناهز ستة ملايين يورو.

وكانت شبكة كاي لارغو للملبوسات رفعت دعوى قضائية في العام 2009 على الأمير السعودية لمطالبتها بدفع فاتورة تبلغ 89 ألف يورو قيمة مشتريات تمت باسمها.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. ههههه تحسب نفسها تملك اوروبا و وزاراتهم و بنوكهم و شركاتهم و اسواقهم زي السعودية … متعوده ماتدفع .. كل شيئ يجيها ببلاش من المهد الى اللحد .. معليش تكبرون وتاكلون مقالب اكثر من اخواتها وبنات عمامها خخخخخخخخ القانون لا يحمي الاوربي المغفل

  2. هذي أميرة الملابس الداخلية التي أثارت الرأي العام بعد عرض تقرير عنها في قناة الجزيرة. لا زالت حرامية كما هي باقي أسرتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق