أنحاء الوطن

محكمة الاستئناف بمكة ترفض الحكم الصادر بقتل فلبيني حاول الانتحار فأودي بحياة أسرة سعودية

قضاء قاضي محكمة

(أنحاء) – متابعات : ــ

في وقت سابق أصدرت المحكمة  العامة بمحافظة جدة حكما بالقتل لفلبيني تسبب بقتل أسرة سعودية ، إلا أن محكمة الاستئناف بمكة المكرمة أوقفت الحكم  الذي تعود وقائعه لقيادة الفلبيني سيارة في عكس اتجاه السير محاولاً الانتحار مما أدي لاصطدامه بسيارة كانت تقل رجلاً وامر أتين لقوا حتفهم على الفور.

فيما تضاربت أقوال المتهم بين محاولته الانتحار لمروره بأزمة عاطفية لنشوب مشكلات مع خطيبته وتارة لوجود مشكلات مع كفيله السعودي فيما أدعي في احدى مراحل التحقيق  أنه مجنون ، وذلك حسب “الحياة” .

وكان الفلبيني قد استغل دخول سائق حافلة كانت تقل عمالاً إلى المسجد لصلاة الفجر ، ليقود الحافلة عكس اتجاه السير بهدف الانتحار ، ما أدى إلى اصطدامه بسيارة كانت تقل رجلاً وامرأتين ، توفوا جميعاً في الحادث، بينما نجا الفلبيني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. ياقهري والله كنت قريب من الحادث

    للي ساكن جده هذا مجرم عكس من طريق المطار إلى أن دخل طريق الحرمين بالعكس ولم يتوقف الا عندما اصتدم بسيارة كورلا فيها رجل وامه واخته كان عندهم موعد طبي وتوفوا جميعاً رحمهم الله تعالى

    وفي النهاية مايستحق إعدام !!!

  2. ما أدري ويش ها التضارب بين القضاة.. هذي مشكلة في عملية إصدار الأحكام…. صراحة الواحد مش عارف الصح من الخطأ في هذه الأيام.. كله واحد له رأي…. نخاف نكون في زمن حارة كل من إيد إلو…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق