التكنولوجيا

“أنونيموس” تستهدف مواقع الحكومه البحرينية و تطالب بإلغاء سباق الفورميلا

039899

(أنحاء) ـ مها الشهري

اعلنت مجموعة قراصنة الإنترنت “أنونيموس” الناشطة في شن الهجمات على المواقع الإلكترونية اليوم عن استهداف مواقع الحكومه البحرينية الالكترونية حيث تطالب بالغاء سباق الفورميلا والا سيتم شن هجوم واسع وكشف بيانات افراد الشرطه وضباطها والمسؤولين وايضا ارقام  وبيانات بطاقاتهم الائتمانية .

وقالت الرسالة بأن الجميع يعلم “الوضع السيئ في البحرين” وهذا يجب أن يكون سبباً يمنع استمرار منافسات الفورمولا 1 في البحرين، على حد تعبيرهم.

وياتي هذا الهجوم بعد تظاهرة بشعار “الديمقراطية حقنا”، كانت يوم امس ورفعت خلالها شعارات تطالب بالتحول الديمقراطي في البحرين  ووقف الإنتهاكات والجرائم التي يقوم بها النظام وقواته بحق المواطنين للإنتقام منهم على مواقفهم وآرائهم.

وكانت “أنونيموس” قد قامت قبل اشهر باختراق عدة مواقع تابعة لسباق الفورمولا 1،و”أنونيموس” هي مجموعة غير مركزية من قراصنة الإنترنت، تقوم بشن هجمات على نطاق واسع ضد الهيئات الحكومية والاقتصادية الكبرى لإيصال رسائل سياسية.

وكانت آخر الهجمات الكبيرة التي قامت بها المجموعة هي اختراقها قبل ايام لعدداً من المواقع الحكومية الاسرائلية ، من بينها موقع وزارة الدفاع وجهاز الموساد وكشفت عن عدد من اسماء افراده .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. اذا صدق الخبر باستهدافهم دولة البحرين فلعنة الله عليهم ولا نريد خيرهم ولكن نريد كفاية شرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق