أنحاء العالم

متفجرات بوسطن صُعنت في داخل ‘‘قدر ضغط’’ والشرطة تفتش شقة السعودي الحربي (فيديو)

 

1

(أنحاء) – متابعات : –

كشفت التحقيقات في حادثة تفجير بوسطن ان المتفجرات التي استخدمت، كانت داخل طنجرة ضغط مع مسامير وكرات معدنية، وموضوعة بحقيبة من قماش أسود غليظ من النوع الذي يتم حمله على الظهر.

وذكرت شرطة بوسطن أنه التحقيق كشف بأن التفجير تم بواسطة طنجرة ضغط، تم التعرف الى سعتها، وهو 1.6 رطلا، أي 725 غراما، وبالكاد تسع دجاجة عادية، وهو حجم ما كان فيها من متفجرات، بحسب العربية نت.

ومن جانبها أكذت سي ان ان أن السعودي المصاب في التفجير، عبد الرحمن الحربي، الذي لا يزال في المستشفى ببوسطن، فتشت الشرطة الشقة التي يقيم فيها بالطابق الخامس ودققت بأجهزة يستخدمها، من هاتف جوال ولابتوب وآيفون وغيرها.

ولم تعثر على أي ما يشير إلى ارتباطه بتنظيم إرهابي أو حتى إمكانية مشاركته بتفجير بوسطن، فيما تحدثت صحيفة “نيويورك بوست” إلى صديقه المقيم معه منذ 5 أشهر، وهو مبتعث سعودي واسمه محمد باداود، عمره 20 سنة أيضا، فمدحه وروى بأنه سلمي الميول وبعيد عن كل تشدد وانحراف.

[youtube width=”600″ height=”370″]http://www.youtube.com/watch?v=LgJUO19WE68[/youtube]
الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. للاسف اعلامنا العربي مثل البغبغاء يردد ما يقوله الغرب وما يقهر قنواة كبيرة وليس لديها مراسلين في امريكا كل اخبارها من الصحف الامريكيه الحاقدة ع السعودية !!!

  2. والله مصيبة … هالحين كل طلبتنا بيضطرون يرمون قدور الضغط في الزباله لانها صارت بلحالها تهمة فما بالك وهي مليانه رز و لحم … حسبي الله على من كان السبب في تشويه سمعة قدر الضغط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق