رياضة

عبدالرحمن بن مساعد : الاتحاد يعرض علينا عدد من لاعبيه والجمجوم يرفض التخلي عن أي لاعب

عبدالرحمن بن مساعد3

(أنحاء) – فاطمة التميمي :-

أكد رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن مقربين من إدارة نادي الاتحاد قاموا بعرض عدد من اللاعبين عليهم للانتقال ومن ضمنهم المدافع اسامة المولد, مشيراً إلى أنهم دخلوا في مفاوضات للتعاقد مع اسامة المولد ولكن الأمور لم تتم وتم ايقاف المفاوضات.

واستغرب الرئيس الهلالي من نفي الاتحاد لهذا الامر, ولكنه وجد التبرير لها خاصة وأن الاتحاد يعيش اوضاع صعبة منذ ابعاد عدد من لاعبيه ولذلك نفوا الامر حتى لا يدخلوا في مشادات جديدة مع جماهيرهم.

وكان عادل البطي قد ذكر في تصريح فضائي أنه اجتمع بمسؤولي الاتحاد بناء على دعوة منهم للتعاقد مع عدد من اللاعبين, فيما نفى عادل جمجوم هذا الامر وقال بأن الاجتماع الذي حدث لم يكن مرتب له وتم رفض التخلي عن اي لاعب في حينه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. وكان ذلكم الموجز وإليكموها مفصلة من أرض الحقيقة… بدأت المناوشات بين الأندية الكبيرة بعدما إستطاع الفتح من إنهاء الدوري مبكرا لحصوله على بطولة الدوري مما أثر على مكانة الأندية الكبيرة وجماهيريتها عبر الأوساط المحلية والإقليمية والعالمية… ولكي تتجاوز تلك الأندية محنتها بدأت بإعلان حربها فيما بينها من خلال التصريحات النارية.. وخرج الفتح من هذه المعمعة ليحتفل ببطولته التاريخية وترك الباقين ليرتبوا أوراقهم المبعثرة حتى يلحقوا بالركب… وعلما أن الفتح إستطاع أن يقاتل في وسط الأندية الممتازة لمدة أربعة سنوات وختمها بهذه البطولة… وإضافة إلى ذلك أن هنك من الأندية الممتازة ما زالت تقاتل لنيل بطولة منذ 30 سنة وهناك آخرين منذ 15 سنة ولم يستطيعوا أن يحصلوا على بطولة الدوري.
    كان ذلكم آخر نبأ والآن نستكمل فقراتنا مع المسلسل المحبوب لدى الجميع مع بابا فرحان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق