أنحاء العالم

اعتقال جوهر تسارنييف المشتبه به في تفجيرات بوسطن

35255
شرطة بوسطن ، وفي الاطار المشبه به الذي تم القاء القبض عليه

(أنحاء ) – متابعات :

ألقت قوات الشرطة الأميركية القبض على المشتبه به رقم 2 في تفجيري بوسطن “جوهر تسارنييف” مساء الجمعة بتوقيت بوسطن، وهو المشتبه به أيضا في حادث إطلاق النار في معهد ماساشوسيتس للتقنيات.

وأعلنت إدارة شرطة بوسطن عن عملية الاعتقال في تمام الساعة 20:45 بالتوقيت المحلي على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلة “تم اعتقال المشتبه به، وجاري تمشيط المنطقة المحيطة حاليا. مزيد من التفاصيل لاحقا”.

تغريدة شرطة بوسطن التي اعلنت من خلالها اعتقال تسارنييف :

ذكر شهود عيان أن قوات الأمن الأميركية تحاصر زورقا مساء الجمعة يعتقد أنه يأوي المشتبه به جوهر تسارنييف في محاولة لاعتقاله حيا.

وأضاف شهود العيان لـ CNN أن قوات مكافحة الإرهاب وقوات الشرطة تحاصر زورقا تعتقد أن جوهر تسارنييف (19 عاما) يتحصن فيه، تحديدا في عنوان “67 شارع فرانكلين” في ضاحية ووترتاون في ولاية ماساشوسيتس.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. هههه غريبه ما اعلنو انه مسلم سعودي و من تنظيم القاعدة و سبق له العمل في طالبان و انه كان مع اسامة بن لادن

  2. les attentats de 11.9 fusillade de Toulouse les frères Merah l’attentat de Boston et ces frères scenario satanique complot sioniste la guerre conte l’islam ALLAH venge l’islam ALLAH n’a pas tarder a punit la ville de l’architecte de 11 .9 Bush Texas par l’explosion maintenant ALLAH punit Usa par des tornades H24 ouragan séisme la neige apocalyptique en Avril ouragan d’autre explosion pire Texas ouragan Sandy après le film anti-islam les pays du monde entier ne seront pas épargner par ces punition d’ALLAH

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق