رياضة

سعود العجمي : خطفنا نور من الهلال في طائرة خاصة بأمر فيصل بن تركي

 Home-66407-300x203

(أنحاء) – فاطمة التميمي :-

أوضح  سعود العجمي مندوب الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر أنه هو من تولى ترتيبات الطائرة الخاصة لقدوم النجم محمد نور لاعب الاتحاد من جدة إلى الرياض للتوقيع مع نادي النصر الأسبوع الماضي.
وتداخل سعود العجمي مع برنامج (ديوانية اللاين) على قناة لاين سبورت للرد على معلومات طرحت في البرنامج، وقال “الأمير فيصل بن تركي فوضني للتفاوض مع نور منذ وقت المخالصة الاتحادية، وللعلم وصلته عروض من أندية محلية وخارجية ومنها الهلال وناد آخر لم يكن جادا، ولكن النصر حسم الأمر”.
وزاد العجمي: “الأمير فيصل قال لي محمد نور لاعب مهم ولو حضر على طائرة عادية قد تحدث مشاكل في المطار، لذا الأفضل أن نحضره بطائرة خاصة، ويوقع في منزلي ومن ثم يكون الاحتفال به في النادي”.
ووثق سعود العجمي معلوماته بدفع المبلغ الخاصة بالطائرة، “أنا دفعت المبلغ عن طريق بنك سامبا وقدره 42750 وسجلت الرحلة باسمي، وغادرنا لجدة وأقنعنا نور، ثم عدنا للرياض”.
وفي رده على معلومات عن الطائرة الخاصة، قال “الأمير فيصل بن تركي دائما يستخدم الطيران الخاص حتى في رحلات خاصة به، وليس غريبا أن نستقل لاعب أسطورة مثل محمد نور بطائرة   خاصة بعد أن تخلت عنه إدارة الاتحاد”.
ونفى العجمي أن يكون لمنصور البلوي عضو شرف نادي الاتحاد أي دور، ولم يوجه نور بالتسجيل للنصر، بل نور هو من اختار ومن اقتنع بالنصر”.
ونوه بضم النجم حسين عبدالغني ، مشددا علة أن النصر يقدر النجوم وزاد “نور أسطورة انتقل من نادي مونديالي إلى النادي العالمي، وأقول للجميع   بيننا وبينكم الملعب”.
وأشار في نهاية حديثه إلى أن الهلال ضم سعد الحارثي فهل نجح؟ بينما عبدالغني نجح في النصر.
الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. دليل نجاح حسين انه خلال ثلاث مواسم حقق ٦ بطولات
    ودليل فشل الحارثي انه خلال سنتين لم يحقق الا بطولتين احداهما امام حسين

  2. بالتوفيق لنور

    مع الفريق الكبير العالمي

    ان شالله نور يكون فاتحة خير عليكم ونشوف النصر يتوج بالذهب والبطولات

  3. ليس محمد نور الوحيد من يسقط من القمه الى القاع
    سبقه الكثيرون امثال
    الغشيان
    صالح الداوود
    فواد انور
    فهد المهلل
    حسين عبدالعني

    انهوا مشوارهم الرياضي في مغبة التاريخ فلم يعد تذكر انجازاتهم في انديتهم السابقه ولم يحققوا نجاحات لهم ولا لناديهم البائس ولم يكرموا من انديتهم السابقه ولم يعوظوا من ناديهم الذي انتقلوا اليه عن الاضرار الماديه والمعنويه التي لحقت بهم جراء الانتقال

  4. أعتقد أنها افضل وسيله أختارها محمد نور للإنتحار من هول الصدمه هو إنضمامه لنادي النصر .

  5. ويش فائدة الطائرة الخاصة… محمد نور كل اللي عنده أعطاه الإتحاد… وبعدين إذا أردتم أن الله يوفقكم في بطولة عليكم بإعطاء الغلابة من اللاعبين اللي ضحكتم عليهم بيزاتهم لأن الظلم يجلب الخزي والعار… لا تحلموا ببطولة قبل رد الحقوق إلى أصحابها… في مقدمتهم لاعب آسيا الأول السهم الملتهب ماجد عبدالله وآخرهم على زيد المسكين المرمي في السجن بسبب مشاكل مالية وأنتم سببها أولا وأخيرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق